8 أفلام منتظرة فى شهر سبتمبر.. تعرف عليها

فيلم snowden

فيلم snowden

فيلم Miss Peregrine's Home for Peculiar Children

فيلم Miss Peregrine's Home for Peculiar Children

فيلم Sully

فيلم Sully

فيلم Blair Witch

فيلم Blair Witch

فيلم The Magnificent Seven

فيلم The Magnificent Seven

تستعد دور العرض لاستقبال مجموعة من الأفلام الجديدة التى أنتجتها هوليود مؤخرا، لطرحها خلال الشهر المقبل، وتتنوع الأفلام ما بين الكوميدي والاجتماعي والمغامرات والرعب، إليكم أهم 8 أفلام منتظرة فى شهر سبتمبر.

فيلم Sully

الفيلم يروي تفاصيل معجزة نهر هودسون، والتى قام بها أحد الطيارين ويدعى سولي والذي تكمن من انقاذ 155 شخص كانوا على متن أحد الرحلات الجوية، فى عام 2009، حيث تعطلت المحركات الخاصة بالطائرة، لكنه تمكن من تحقيق هبوط آمن على نهر هودسون، وأصبح وقتها من أهم الشخصيات فى الرأي العام الأمريكي، وغطى الدور البطولي لسولي الطرف عن الحديث حول العديد من المشكلات التى كانت بالطائرة، الفيلم بطولة توم هانكس Tom Hanks، لورا ليني Laura Linney  وآرون إيكهارت Aaron Eckhart، إخراج كلينت ايستوود، موعده طرحه 9 سبتمبر.

فيلم Blair Witch

ثلاثة طلاب يدرسون السينما، توجهوا لإحدى غابات منطقة الماريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، لإنتاج فيلم وثائقي عن ساحرة تدعى بلير تقوم بتعذيب الأطفال، لكنهم اختفوا، وتم العثور بعد ذلك على أشرطة صورتها عدسات الطلاب بعد مرور عام على اختفائهم، الفيلم بطولة كوربن ريد Corbin Reid ويس روبنسون Wes Robinson، فاليروي كاري Valorie Curry، من اخراج آدم وينجارد Adam Wingard، موعده طرحه 16 سبتمبر.

فيلم Bridget Jones's Baby

بعد إنقطاع 12 عام، تطرح شركة يوينفرسال الجزء الثالث من سلسلة أفلام Bridget Jones، تدور القصة حول فتاة تدعى بريدجيت جونز التى بدأت فى كتابة مذكراتها الخاصة الجزئين السابقين، حيث كانت تشعر بالإحباط والوحدة وقلقة بصفة مستمرة من وزنها، بريدجيت هذا المرة حامل ولا تعرف إذا كان الأب سيعود من جديد أم لا، الفيلم بطولة رينيه زيلويجر، باتريك ديمبسي، كولين فيرث، وإخراج شارون ماجوير، موعده طرحه 16 سبتمبر.

فيلم snowden

سنودن الموظف السابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، يقوم بتسريب آلاف من الوثائق والمستندات الرسمية من وكالة الأمن القومي الأمريكية إلى الصحافة والإنترنت في عام 2013، الأمر الذي يحدث جدلا في وسائل الإعلام، ويهدد بذلك ثوابت ومبادئ مجال المراقبة والأمان، الفيلم بطولة جوزيف غوردون Joseph Gordon-Levitt ، شايلين وودلي Shailene Woodley  وميليسا ليو Melissa Leo  وزاكري كوينتو Zachary Quinto وتوم ويلكينسون Tom Wilkinson ، نيكولاس كيدج Nicolas Cage ، سكوت ايستيود Scott Eastwood، إخراج أوليفر ستون، موعده طرحه 16 سبتمبر.

فيلم The Magnificent Seven

ثمانية رجال قدموا إلى قرية بعيدة، بهدف مساعدة أهلها على مواجهة عصابة تحاول استغلالهم، وهو إعادة تجسيد لنفس الفيلم الذي أطلق فى الستينيات بنفس الأسم، بطولة دينزل واشنطن Denzel Washington وكريس برات Chris Pratt وهالاي بينيت Haley Bennett ومات بومار Matt Boomer وفينى جونس Fini Jones، إخراج أنطوان فوكوا، موعده طرحه 23 سبتمبر.

فيلم Storks

مجموعة من  صغار طائر اللقالق يعملون فى خدمة توصيل الطلبات، وأصبحوا يعملون على توصيل الطرود الكبير لأحد المواقع الإلكترونية المتخصصة، وتحدث العديد من المغامرات أثناء توصيل أحد الطرود، الفيلم من بطولة أندي سامبيرج Andy Samberg ، جينيفر أنيستون Jennifer Aniston ، تاي باريل Ty Burrell، وإخراج نيكولاس ستولر Nicholas Stoller ، دوج سويتلاند Doug Sweetland، موعده طرحه 23 سبتمبر.

فيلم Deepwater Horizon

تنفجر واحدة من منصات النفط عام 2010 في الولايات المتحدة لينشأ عنها أكبر تسرب نفطي في تاريخ البلاد، ويحاول أحد خبراء النفط والتنقيب عنه في أعماق البحار الحيلولة دون أنتشار مخاطر بقعة النفط، الفيلم بطولة مارك ويلبيرج وكيرت راسل وجون مالكوفيتش وديلن أوبراين وكيت هدسون، وإخراج بيتر بيرج، موعده طرحه 30 سبتمبر.

فيلم Miss Peregrine's Home for Peculiar Children

منزل السيدة بريجرين للأطفال غرباء الأطوار، به العديد من الغموض حول انتقال افراد المنزل بين عوالم مختلفة وأزمنة مختلفة، ويحاول أحد الاشخاص ويدعى جايك اكتشاف أدلة مادية ملموسة تربط بين أفراد المنزل وعمليات الانتقال التى تقع، الفيلم بطولة إيفا جرين Eva Green ، صامويل جاكسون Samuel L. Jackson ، آسا بترفيلد Asa Butterfield ، وإخراج تيم بورتون Tim Burton، موعده طرحه 30 سبتمبر