مفاوضات مع سام مينديز لإخراج فيلم James and the Giant Peach

فيلم James and the Giant Peach

فيلم James and the Giant Peach

المخرج سام مينديز

المخرج سام مينديز

 سام مينديز خلال تصوير فيلم spectre

سام مينديز خلال تصوير فيلم spectre

البوستر الدعائي لفيلم  James and the Giant Peach انتاج 1996

البوستر الدعائي لفيلم James and the Giant Peach انتاج 1996

James and the Giant Peach احدث اعمال شركة ديزني

James and the Giant Peach احدث اعمال شركة ديزني

دخلت شركة ديزني فى مفاوضات مع المخرج سام مينديز Sam Mendes لإخراج الفيلم الجديد الذي تنوي انتاجه والذي يحمل عنوان James And The Giant Peach ولم يتم الاستقرار على أي من الابطال المفترض قيامهم ببطولة العمل الجديد.

كما تتفاوض ديزني مع الكاتب نيك هورنبي Nick Hornby لكتابة السيناريو للعمل الفني الذي سبق وأن تم تقديمه منذ 20 عاما، من إخراج  هنري سيليك Henry Selick، بناءا على كتاب رولد دال، والذي تم نشره عام 1961.

قصة الفيلم

يدور أحداث فيلم James And The Giant Peach حول حول الصبي جيمس هنري تروتر والذي يبلغ من العمر 4 أعوام، والذي يعيش برفقة والديه حتى يتوفا الثنائي ويتنقل بعدها للحياة مع عماته، وتبدأ معانة الطفل الصغيرة من جراء المعاملة القاسية التى يتلقاها، حتى يتعرف على رجل عجوز يعطيه بعضا من ألسنة التماسيح التى لها تأثير سحري غريب.

طالع أيضا: بطلا فيلم ثور يزوران مستشفى للاطفال

النسخة الأولى من الفيلم تم طرحها عام 1996، واستطاعت أن تحصد 29 مليون دولار، وكانت من انتاج تيم بيرتون Tim Burton ودنيس دي نوفي Denise Di Novi، وبطولة بول تيري Paul Terry جوانا لوملي Joanna Lumley وميريام مارجوليس Miriam Margolyes.

طالع أيضا: مشاهير كانوا اثرياء منذ مولدهم

مينديز سبق وأن أخرج آخر جزئين من سلسلة أفلام جيمس بوند والتى حملت عناوين Skyfall فى 2012، Spectre فى 2015، لكنه أخرج عدد آخر من الأعمال الفنية المميزة مثل Road to Perdition، Revolutionary Road، American Beauty وهو الفيلم الذي حاز عنه على جائزة الأوسكار أفضل مخرج.

طالع أيضا: جينيفر لورانس الممثلة الاعلى اجرا في العالم

يعد فيلم James and the Giant Peach آخر الاعمال التى تنوي ديزني إنتاجها خلال الفترة الأخيرة، بعد أن قامت بإنتاج عددا من الافلام الناجحة والتى تمكنت من احتلال المراكز الأولى فى شباك التذاكر مثل: Maleficent، Cinderella، The Jungle Book، كما أن هناك نية تتجه لإعادة إنتاج The Little Mermaid من بطولة لين مانويل ميراندا Lin-Manuel Miranda، Beauty and the Beast بطولة إيما واتسون Emma Watson، Cruella بطولة إيما ستون Emma Stone.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم James And The Giant Peach