جيمس كاميرون يرغب فى كريستوف والتز فى Alita: Battle Angel

كريستوف والتز بطل الفيلم الجديد للمخرج جيمس كاميرون

كريستوف والتز بطل الفيلم الجديد للمخرج جيمس كاميرون

روزا سالازار

روزا سالازار

المخرج روبرت رودريجيز

المخرج روبرت رودريجيز

كريستوف والتز فى مشهد من فيلم Inglourious Basterds

كريستوف والتز فى مشهد من فيلم Inglourious Basterds

كريستوف والتز أشتهر بدور الشرير فى أفلام هوليود فى الفترة الأخيرة

كريستوف والتز أشتهر بدور الشرير فى أفلام هوليود فى الفترة الأخيرة

أبدى المخرج الأمريكي جيمس كاميرون James Cameron رغبته فى الاستعانة بخدمات الممثل الكبير  كريستوف والتز Christoph Waltz فى العمل الجديد المنتظر انتاجه والذي يحمل عنوان Alita: Battle Angel.

الفيلم مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الأسم للروائي الياباني يوكيتو كيشرو Yukito Kishiro وتدور احداثه فى القرن الـ 26، حول إحدى السيدات التى لا تتذكر أى شئ عن ماضيها، لكنها تستغل مهاراتها لتكون من صائدي الجوائز، وتحاول معرفة أى شئ من ماضيها، وأثناء ذلك تلتقي الدكتور دايسون ايدو « كريستوف والتز» والذي يصبح معلمها.

طالع أيضا: تعرف على أول فيلم كارتون من بطولة ماثيو ماكونهي

أبطال الفيلم

يقوم ببطولة الفيلم كل من روزا سالازار Rosa Salazar، كريستوف والتز Christoph Waltz، ويقوم روبرت رودريجيز Robert Rodriguez بإخراج الفيلم، على أن يقوم جيمس كاميرون James Cameron بالاشراف على انتاج الفيلم إلى جانب كل من جون لاندو Jon Landau.

جيمس كاميرون كان يطمع فى إخراج الفيلم، لكنه قرر تخصيص مشواره الإخراجي خلال الفترة المقبلة لإخراج الأجزاء الجديدة من سلسلة أفلام Avatar التى يعتزم انتاج واخراج اجزاء جديدة منها، وبناءا عليه قرر الاستعانة بالمخرج روبرت رودريجيز.

طالع أيضا: 4 أجزاء جديدة من Avatar

طالع أيضا: شاهد الكليب الدعائي لفيلم Arrival

من المفترض أن يتم البدء فى عمليات التصوير خلال الخريف المقبل، على أن يتم طرح الفيلم فى دور العرض فى 20 يوليو 2018، ولم يتم تحديد أسم أى بطل آخر للمشاركةف فى الفيلم حتى الآن.

عرف عن كريستوف والتز Christoph Waltz أدائه لشخصية الشرير فى عدد من الأفلام منها: The Legend of Tarzan, Spectre, Big Eyes, and Horrible Bosses 2، Inglourious Basterds، ويمكن اعتبار فيلم Alita: Battle Angel المرة الأولى التى سيقوم بها بأداء دور الجيد.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم The Legend of Tarzan