دينزل واشنطن يستعد لبطولة Inner City

دينزل واشنطن يعرض له قريبا The Magnificent Seven

دينزل واشنطن يعرض له قريبا The Magnificent Seven

The Magnificent Seven يعرض خلال فعاليات معرجان تورنتو

The Magnificent Seven يعرض خلال فعاليات معرجان تورنتو

دينزل واشنطن يشارك أيضا فى فيلم Fences

دينزل واشنطن يشارك أيضا فى فيلم Fences

المخرج  دان جيلوري

المخرج دان جيلوري

دينزل واشنطن

دينزل واشنطن

يتطلع الممثل الأمريكي دينزل واشنطن Denzel Washington للقيام ببطولة فيلم Inner City, والذي كتبه ويخرجه دان جيلوري Dan Gilroy، الذي سبق له إخراج فيلم Nightcrawler.

المشروع الفني الجديد لايزال قيد الكتابة، لكن التوقعات تشير إلى أن Inner City من شأنه أن يعود بواشنطن لترشيحات جوائز الأوسكار من جديد، ودوره فى الفيلم يتلخص فى محامي يتعامل فى عدد من القضايا الهامة وتحتم عليه الظروف التعامل مع تغيرات كبيرة تطرأ على شركته.

طالع أيضا: الكليب الدعائي لفيلم دينزل واشنطن الجديد Magnificent Seven

شركات التوزيع بعدما علمت بنية واشنطن التعاون مع دان جيلوري فى الفيلم الجديد، أبدت استعدادها لتسويق للفيلم المنتظر، وعلى رأس تلك الشركات Netflix التى أبدت اهتماما كبيرا بتسويق العمل، إلا أن السيناريو الخاص Inner City سيتم توزيعه بعد عطلة يوم العمال، ومن المنتظر أن يحظى بترويج كبير خلال الخريف المقبل.

الأختيار الأول

كان دينزل واشنطن Denzel Washington الأختيار الأول للمخرج دان جيلوري Dan Gilroy، الذي عرض عليه الدور ولم يعقب الأول بالقبول، وأرجأ الموافقة حتى يتم الانتهاء من تصوير Fences والذي تقوم شركة بارامونت بإنتاجه، وعندما انتهى واشنطن من تصوير مشاهده، قرأ النص الخاص بـ Inner City إلى جانب أعمال أخرى من بينها Triple Frontier.

طالع أيضا: دينزل واشنطن يشارك فيولا ديفز بطولة Fences

من المنتظر أن نشاهد دينزل واشنطن فى فيلم The Magnificent Seven للمخرج أنطوان فوكوا Antoine Fuqua والذي سيعرض خلال فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي فى 8 سبتمبر المقبل.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم The Magnificent Seven