ما هي اسوأ 8 افلام انتجتها هوليوود هذا العام ؟

من 50 sahdes of black

من 50 sahdes of black

من zoolander 2

من zoolander 2

من فيلم Criminal

من فيلم Criminal

فيلم Gods of Egypt

فيلم Gods of Egypt

فيلم Dirty Grandpa

فيلم Dirty Grandpa

جينيفر انيستون في Mother's Day

جينيفر انيستون في Mother's Day

خيبة امل في Alice through the looking glass

خيبة امل في Alice through the looking glass

Misconduct فشل رغم مشاركة نجمين مخضرمين فيه

Misconduct فشل رغم مشاركة نجمين مخضرمين فيه

كما تتنافس اهم الاعمال السينمائية على مراكز الصادرة ان كان في الترشيحات لجوائز الاوسكار فإن اعمالا اخرى تخفق في ذلك لا بل انها تقع تحت خانة أسوأ الافلام رغم ان صناعها والنجوم المشاركين فيها كانوا قد وضعوا ثقلهم في سبيل تأمين درب النجاح لكن "تجري الرياح كما ل تشتهي السفن". ما هي أسوأ الاعمال التي انتجتها هوليود عام 2016 حتى الآن بعد مرور اكثر من نصف العام ؟ لنكتشف ذلك سوياً.

Misconduct 

في زمن ما كان حضور انثوني هوبكينز Anthony Hopkins و ال باتشينو Al Pacino سوياً في اي عمل كافياً لتأمين حضور قوي له لكن الحال ليس كذلك في 2016 خصوصاً في هذا العمل الذي لم يرقَ لمعايير النجاح بقصة مستهلكة عن جهد لكشف عملية فساد فأتي مملا وباهتا وبلا اي قيمة مضافة وحتى ان الاداء كان عادياً جداً. 

غسّان مسعود درويش فى حضرة آل باتشينو

اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع

misconduct

Criminal

وصف النقاد هذا العمل بانه هدر للوقت و الموهبة (خصوصاً كيفن كوستنر و ريان رينولدز) ، كان من المفترض ان يكون العمل عملاً عالي الجودة من فئة الخيال العلمي لكنه نفذ بطريقة سيئة جداً. في هذا الفيلم يلعب عميل الـCIA بيل (ريان رينولدز) حين يسافر نحو موقع سري ليقابل مقرصناً يستطيع اطلاق صواريخ حين يريد لكن المسؤولين عنه يقررون اطلاق اختبار دماغي يستطيع تحويل الذكريات من دماغ لآخر. لن نكمل سرد القصة فهنا توقّف الكثير من المشاهدين عن المتابعة ليكتشفوا انهم امام سيناريو سيء وقصة بلا منعى.

criminal

Fifty Shades of Black

3 امور يجب ان تتغير بعد هذا العمل. على الناس الذي دفعوا اموالهم ليحققوا 21 مليون دولار لهذا العمل ان يجدوا امرا افضل في حياتهم، ثانيا يجب الا تستخدم كلمة "كوميديا" في وصفه ابداً وثالثا يجب ان يتوقف مارلون وايانس Marlon Wayans عن كل شيء يقوم به. كل شيء. يقدم الفيلم نفسه على انه النسخة المجنونة من Fifty Shades of Grey لكنه يفشل بشكل مطلق، العمل ليس مسلياً ولا ذكياً.

نجاة ليوناردو دي كابريو من حادث سيارة 

Alice Through The Looking Glass

حتى من دون الدعاية السلبية عن نجم العمل جوني ديب Johnny Depp اثر الانفصال الصاخب عن امبر هيرد Amber Heard فان هذا الفيلم كان مصيره الفشل حتماً. فبدل ان يكون تكملة محسنة لـAlice in Wonderland اتى مجرد تكرار من "ديزني" للجزء الاول. لم يتم تقديم اي شيء جديد في العمل كما بدا الممثلون تائهين وشعر الكثير من المشاهدين بالملل وتجلى ذلك بارقام مخيبة للآمال واصل معها جوني ديب عدم تمكنه من تحقيق خرق يعيد لمصاف النجوم الاوائل. 

Zoolander 2

من لم يكن يتوقع فشل هذا العمل ربما لم يتابع مساره جيداً. فهو صدر مثلا بعد 15 سنة كاملة من الجزء الاول ومن دون سبب واضح لهذه الفترة الكبيرة. الأسوا ان الجزء الثاني تجاها تقريبا كل ما جعل الجزء الاول ناجحاً. الفيلم ببساطة لم يضحك الجمهور لم يعجب النقاد فكانت تجربة فاشلة بلا معنى. 

zoolander 2

Dirty Grandpa

لماذا يفعل نجم مخضرم كروبرت دي نيرو Roert De Niro كل هذا السوء لنفسه وصورته؟ سؤال ملحّ بعد مشاهدتنا اعمال كـGrudge Match والآن هذا الفيلم السيء. والأسوأ انه في الوقت نفسه يؤدي ادوارا رائعة كـJoy مثلاً. الفيلم ليس مسلياً ومسيئاً الى حد ما لصورة كبار السن اما الافدح انه يتم التخطيط لجزء ثان منه. امر اخير: متى يتعلم زاك افرون Zack Efron القيام بادوار مختلفة عن دور الجامعي الجامح؟

Gods of Egypt

استقبلنا العام الجديد بهذا الفيلم السيء جداً حيث ان "الجريمة" الكبرى الي اركتبها ان جميع الشخصيات الاساسية فيه لم يكن لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بمصر! هذا يبدو هامشيا بالنظر الى ان جوهر الفيلم بالغ السوء ايضاً. ومع تزايد الانتقادان العنيفة بحق الفيلم بدأ المخرج بشن هجوم مضاد زاد الوضع سوءاً وقضى نهائيا على الفيلم. 

Mother’s Day

كـ Valentine’s Day و New Year’s Eve قبله فإن هذا الفيلم المستند من الاعياد يأتي فقط ليضيف الى قائمة الافلام المنتجة رقما جديدا. يبدو ان صناع هذه الافلام يعتقدون ان جمع عدد كبير من النجوم والصاق اسم احد الاعياد بهم سيؤدي لانتاج فيلم جيد. لكن كل التجارب السابقة فشلت واتى النص في هذا العمل سخيفاً يجمع قصصاً لا تُجمَع اساساً. عمل مفكك لم يترك اي اثر هذا العام ولم يستطع تكريم الامهات كما كان يفترض به ان يفعل.