تعرف على اسم وموعد طرح فليم توم كروز الجديد بعد التعديل

توم كروز احد الطيارين الذين تستخدم الاستخبارات الأمريكية

توم كروز احد الطيارين الذين تستخدم الاستخبارات الأمريكية

توم كروز يقوم طيارة فى الفيلم بنفسه

توم كروز يقوم طيارة فى الفيلم بنفسه

توم كروز

توم كروز

توم كروز ومخرج العمل دوج ليمان

توم كروز ومخرج العمل دوج ليمان

أعلنت شركة يونيفرسال عن تعديل أسم وموعد العمل الجديد للمثل الأمريكي توم كروز Tom Cruise ليصبح American Made بدلا من Mena، على أن يكون موعد طرح الفيلم فى 29 سبتمبر 2017 بدلا من 6 يناير 2017.

الفيلم هو التعاون الثاني بين كروز ومخرج العمل دوج ليمان Doug Liman حيث سبق وأن قدما معا فيلم Edge of Tomorrow إلى جانب الممثلة إيميلي بلانت عام 2014 والذي تكلف انتاجه 178 مليون دولار وتمكن من حصد عائدات بلغت أكثر من 100 مليون دولار فى السوق الأمريكية و 370 مليون دولار خارج الولايات المتحدة.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Edge of Tomorrow 

قصة الفيلم

American Made يحكي عن قصة أحد الطيارين الذي يتم تجنيده من قبل أجهزة الاستخبارات الأمريكية للإيقاع بأحد أكبر تجار المخدرات ويدعى بابلو اسكوبار، فى عملية أطلق عليها البعض أنها واحدة من أكبر عمليات سرية في تاريخ الولايات المتحدة.

وخلال تصوير الفيلم وقع حادث الطائرة في شهر سبتمبر الماضي، قتل فيه شخصان هما الان بوروين والطيار كارلوس بيرل، وإصابة شخص ثالث يدعى جيمي لي جارلاند بجروح.

طالع أيضا: مقاضاة منتجي فيلم توم كروز بسبب وفاة اعضاء من فريق العمل

يشارك أيضا توم كروز Tom Cruise بطولة فيلم The mummy مع كل من آنابيل واليس Annabelle Wallis فى أولى تجاربها السينمائية، والممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة واخراج أليكس كورتزمان.

طالع أيضا: توم كروز يجهز لفيلمه الجديد The mummy

طالع أيضا: راسل كرو يبحث الانضمام لتوم كروز فى The Mummy

الجدير بالذكر أن فيلم American Made يشارك فيه عددا من الممثلين من بينهم دومنال جيلسون Domhnall Gleeson ، مونتي شافر Monty Schafer ، لولا كيرك Lola Kirke ، سارة رايت Sarah Wright.