دي نيرو وجوليان مور فى مسلسل قصير للمخرج دايفيد أو راسل

يتعاون المخرج دايفيد أو راسل  David O. Russell من جديد مع الممثل الكبير روبرت دي نيرو Robert De Niro، من خلال الحلقات التليفزيونية القصيرة التى ينوي الأول إخراجها خلال الفترة المقبلة، وهو التعاون الرابع بينهم خلال الفترة الأخيرة.

يشترك فى بطولة المسلسل القصير الذي لم يتم الاستقرار على أسمه أو الشركة المنتجة بعد، الممثلة جوليان مور Julianne Moore الحاصلة على أوسكار أحسن ممثلة عن دورها فى فيلم Still alice.

تعاون سابق

سبق وأن تعاون راسل ودي نيرو فى كل من Silver Linings Playbook، American Hustle، Joy وهى الأعمال التى لاقت استحسانا من قبل النقاد والجماهير، ونالت العديد من الجوائز سواء فى الأوسكار أو الجولدن جلوب، ما يمهد الطريق إلى أن العمل المنتظر سيكون عملا جيدا.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Silver Linings Playbook

يقضي راسل حاليا فترة الاجازة الأسبوعية، أنقطع فيها عن العمل تماما، على أنه سيعود الأسبوع المقبل من أجل اختيار باقي طاقم العمل، وشركة الانتاج، والتى لن تكون عقبة كبيرة بعد الأسماء المبدئية التى أعلنت عن اشتراكها فى المسلسل.

يذكر أن آخر الاعمال السينمائية التى شارك فى بطولتها دي نيرو مؤخرا فيلم Dirty Grandpa حيث شارك زاك ايفرون البطولة إلى جانب جوليان هاف، ويعرض له خلال الشهر الحالي فيلم Hands of Stone، أما الجميلة جوليان مور فكان فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 هو آخر الأعمال الفنية التى شاركت فيها بجانب جينفر لورانس، أما فيلم Joy فقد كان آخر الاعمال الفنية للمخرج دايفيد أو راسل وهو العمل الذي ترشح للعديد من الجوائز حاز منها على الجولدن جلوب لجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي ونالتها جينفر لورانس.