ويل سميث يحتفل بـSuicide Squad في دبي ويرقص الرزفة الاماراتية

ويل سميث يحتفل بفيلمه الجديد Suicide Squad في دبي

ويل سميث يحتفل بفيلمه الجديد Suicide Squad في دبي

ويل سميث يعتبر دبي مدينة الأحلام

ويل سميث يعتبر دبي مدينة الأحلام

فيلم Suicide Squad كسر الأرقام القياسية في أسبوع عرضه الأول

فيلم Suicide Squad كسر الأرقام القياسية في أسبوع عرضه الأول

ويل سميث يعتبر أن هناك العديد من القصص المؤثرة في الشرق الأوسط

ويل سميث يعتبر أن هناك العديد من القصص المؤثرة في الشرق الأوسط

ويل سميث رقص مع معجبيه في دبي

ويل سميث رقص مع معجبيه في دبي

احتفل الممثل الأميريكي ويل سميث ببدء عرض فيلمه الجديد Suicide Squad في دبي حيث عقد بالأمس مؤتمر صحفي في سينما فوكس بمول الامارات .

دبي مدينة الأحلام

وتعد دبي المدينة الثالثة التى يحتفل بها ويل سميث بفيلمه Suicide Squad بعد نيويورك ولندن ، ويلقى العمل اعجاب الجميع حيث حقق في ثلاث أيام فقط ايرادات بلغت 276 مليون دولار .

شاهدوا اول ظهور لريا ابي راشد بعد الانجاب..تقابل ويل سميث بوزن زائد جدا!

بدأ ويل سميث حديثه في المؤتمر الصحفي بوصلة حب لمدينة دبي حيث قال " أشعر أن كل العالم موجود في دبي، فهي مدينة تعبر عن الأحلام مؤكدا أن ميامي ودبي هما المدينتان المفضلتان لديه حول العالم، فدبي تتميز بالطاقة، وبالناس الذين يعيشون فيها، وبالتصميم المثالي لكل شيء فيها، فهي تحرص على أن تكون الأفضل .

مشيراً إلى تجربته في القفز من السماء "سكاي دايف" التي أجراها مع أولاده في دبي كانت من أروع التجارب التي قضاها في حياته .

 

ويل سميث: دبي من أكثر المدن المحببة لقلبي

مرح وبهجة ويل سميث

قابل ويل سميث محبيه بالأمس من مختلف الجنيسات بدبي بصورة ايجابية للغاية حيث اضفى جو من المرح والمتعة ولم يرفض التصوير مع أى معجب كان في العرض الخاص للعمل بالرغم من العدد الكبير من المتابعين الذى حضر خصيصا من أجل مقابلة نجمه المفضل .

 

ماذا قال اطفال ويل سميث عن دوره فى Suicide Squad

فيلم Suicide Squad

تحدث أيضا ويل عن فيلمه الجديد Suicide Squad حيث قال " اكتشفت جزءاً مني من خلال هذا الفيلم، وبأنني لم أؤد دور شخصية الرجل السيئ في حياتي المهنية من قبل، كما لعبتها في هذا الفيلم.

الفيلم تدور أحداثه حول مهمة تجمع معظم الشخصيات الشريرة التى تم تقديمها على مدى تاريخ السينما العالمية، وحققت شهرة كبيرة على مستوى العالم منها شخصية "الجوكر" وهى الشخصية التى تم تقديمها للمرة الأولى سينمائيًا فى فيلم "باتمان"، وشخصية "ديد شوت" التى تم تقديمها لأول مرة فى فيلم "Batman: Arkham City"، وشخصية Enchantress أو الساحرة، وشخصية الحفار المعروفة بـ"كابتن بوميرانج".

 

ويل سميث سيحمل نعش محمد علي كلاي

تقييمات سيئة للعمل

وبسؤاله عن قيام بعض النقاد السينمائيين بوضع تقييمات سيئة للغاية للعمل ووصفه بأنه يفتقد الى الحبكة الدرامية والمزج بين شخصياته قال سميث " أنا لا استجيب للقراءات النقدية Suicide Squad  استطاع تحطيم الأرقام القياسية على شباك التذاكر العالمي، وقد تمكن من تحقيق أكبر افتتاح في عطلة نهاية الأسبوع، لذا اعتبر أن هذا الفيلم خطوة كبيرة في حياتي المهنية، وأنا متحمس بشأن ذلك.

وأضاف " في هذه المرحلة من مسيرتي، أحاول قدر الإمكان الابتعاد عن آراء النقاد، فأنا كفنان لا يمكن أن أسمح لأي شيء يمكن أن يؤثر على قراراتي، فأنا أريد الحصول على حريتي كممثل، وأن أقدم الأشياء التي تناسبني، من دون التأثر بأي شيء آخر".

 

ويل سميث وزوجته يحضران عشاء مراسلي البيت الأبيض

هل يقتحم ويل سميث سينما الشرق الأوسط

خلال المؤتمر أجاب سميث عن امكانية قيامه ببطولة أحد الأفلام في الشرق الأوسط أو اختيار قصة يجسدها في أحد الأفلام العالمية " منطقة الشرق الأوسط تفيض بالقصص الملهمة التي يمكن تقديمها في السينما وأنا أتطلع لأن أكون جزءاً من هذه القصص التي أشعر إنها غير مستغلة.

 

ويل سميث يرقص الرزفة

قبل المؤتمر الصحفي  قام ويل سميث بصحبة المعجبين الامارتيين برقصة "الرزفة" الإماراتية الشعبية الشهيرة استضافته من قبل فريق "فيرجن راديو دبي" احدى اذاعات شبكة الاذاعة العربية