مفاوضات مع تشانينج تاتوم لبطولة Splash

فيلم splash الاصلي

فيلم splash الاصلي

جيلان بيل

جيلان بيل

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم

دخلت شركة ديزني فى مفاوضات الممثل تشانينج تاتوم Channing Tatum من أجل بطولة فيلم Splash والذي سبق تقديمه عام 1984.

الفيلم الأصلي كان يروي قصة طفل يتم انقاذه من الغرق على يد جنية البحر، التى يلتقي بها مجددا فى شبابه ويقع فى حبها، دون أن يعرف هويتها الحقيقية، لكن فى النسخة الجديدة من الفيلم سيلعب تاتوم - فى حال موافقته - دور جني البحر، الذي يقوم بانقاذ احدى الفتيات ويقع فى حبها لاحقا.

الفيلم الأصلي

النسخة الأولى من الفيلم قام ببطولتها الممثل الكبير توم هانكس Tom Hanks وقام بدور جنية البحر الممثلة دريل هانا Daryl Hannah وقام بإخراج الفيلم رون هوارد Ron Howard، ومن المنتظر أن تقوم بدور الفتاة التى تشارك تاتوم البطولة الممثلة جيلان بيل Jillian Bell التى سبق وأن تعاونت مع تاتوم من خلال فيلم 22 Jump Street.

يشارك تاتوم حاليا فى عمليات تصوير الجزء الثاني من فيلم Kingsman: The Golden Circle إلى جانب كل من جوليان مور Julianne Moore، هالي بيري Halle Berry والتى ستعلب دور مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، كولن فاريث Colin Firth، تارون ايجرتون Taron Egerton.

كما سيقوم أيضا بالمشاركة فى انتاج مسلسل Step Up إلى جانب جينا ديوان تاتوم Jenna Dewan Tatum التى شاركته بطولة سلسلة الأفلام التى تحمل نفس الأسم، يرافقهم فى فريق الانتاج كل من : آدم شانكمان Adam Shankman، جنيفر جيبجوت Jennifer Gibgot وميريديث ميلتون Meredith Milton، والذي سيعرض على اليوتيوب.