بنديكت كومبرباتش يقوم ببطولة Rogue Male

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

بنديكت كومبرباتش

يستعد الممثل الانجليزي بنديكت كومبرباتش Benedict Cumberbatch لبطولة وانتاج الرواية الانجليزية Rogue Male والتى ألفها المؤلف الأنجليزي جوفري هاوثهولد عام 1939.

بطل Sherlock و Doctor Strange يشارك فى عملية الانتاج من خلال شركته الخاصة Cumberbatch’s production إلى جانب كل من برانوين بريستوود Branwen Prestwood وبياتريس ليفين Beatriz Levin من شركة  Black Sheep Pictures .

وتم الاتفاق مع المؤلف مايكل ليزلي Michael Lesslie لكتابة السيناريو الخاص بالفيلم، والذي سبق له كتابة السيناريو لكل من Macbeth، Assassin’s Creed.

قصة العمل

أحد القناصين الذي يتم القبض عليه خلال محاولته اغتيال أحد القادة الديكتاتورين، والذي يتم تعذيبه وتركه من أجل أن يموت، لكنه يتمكن من الهرب، ويعود إلى انجلترا، ويذهب إلى احد المناطق الريفية من أجل الاختباء من عناصر الديكتاتور.

الرواية التى نالت أعجاب كل الممثلين والمخرجين وقت طرحها فى الأسواق، قامت شركة Twentieth Century Fox بتقديمها فى عمل سينمائي حمل عنوان Man Hunt عام 1940 وأخرجها المخرج فريتز لانج Fritz Lang، وقام ببطولتها والتر بيدجيون Walter Pidgeon، كما قدمتها شبكة BBC فى عام 1977.

الروائي الأنجليزي جوفري هاوثهولد قدم 28 رواية تمتاز بالتشويق والأثارة، وتعتبر رواية Rogue Male من أفضل الأعمال التي كتبها.

بنديكت كومبرباتش Benedict Cumberbatch نال ترشيح الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره فى فيلم The Imitation Game عام 2014، ويسعى للدخول فى مجال الانتاج من خلال شركته الخاصة، ويعرض له قريبا فيلم Doctor Strange حيث يجسد شخصية الطبيب ستيفين سترينج الذى يفقد مهنته بعد حادث سيارة وتقوم إحدى الساحرات بإنقاذه ورعايته وتعليمه فنون سحرية يستخدمها بعد ذلك للدفاع عن العالم، ويقوم بالبطولة أيضا راشيل ماك أدمز وبيندكت ونج وتيلدا سوينتون ومادس ميكلسن وسكوت آدكنز ومن تأليف وإخراج سكوت ديريكسن.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بفيلم Doctor Strange