طرح الكليب الدعائي لفيلم Hacksaw Ridge

المخرج ميل جيبسون

المخرج ميل جيبسون

طرحت شركة Lionsgate الكليب الدعائي لفيلم Hacksaw Ridge وهو الفيلم الذي يقوم باخراجه الممثل الكبير ميل جيبسون Mel Gibson بعد فترة غياب طويلة.

الفيلم يتناول حول احد الاطباء الامريكيين خلال الحرب العالمية الثانية ويدعى ديسموند تي دوس، والذي يتمكن من انقاذ 75 جنديا فى معركة اوكينوا، دون أن يحمل أى سلاح أو يعمد إلى استخدامه، ويتم تكريمه على ذلك من قبل الكونجرس الامريكي، ويتم منحه ميدالية الكونجرس الشرفية.

طاقم العمل

يقوم ببطولة الفيلم كل من أندرو جارفيلد Andrew Garfield فينس فون Vince Vaughn ، هوجو ويفنج Hugo Weaving ، سام وورثينغتون Sam Worthington ، تيريزا بالمر Teresa Palmer ، ميلو جيبسون Milo Gibsonوهو أحد ابناء ميل جيبسون،وقام بكتابة السيناريو راندال والاس Randall Wallace ، الذي سبق له كتابة فيلم Braveheart وإخراج ميل جيبسون عام 2002.

وقد بلغت ميزانية فيلم Hacksaw Ridge  55 مليون دولار، وسيعرض فى 4 نوفمبر المقبل فى دور العرض الأمريكية.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Hacksaw Ridge

وسبق لميل جيبسون تقديم تجارب إخراجية مميزة، حيث سبق له إخراج فيلم Braveheart وهو الفيلم الذي حصل على جائزة الأوسكار لفئة أفضل فيلم، وفيلم The Passion of the Christ، وآخر تجاربه الإخراجية كانت فيلم Apocalypto عام 2006.

ومن المنتظر أن نرى جيبسون فى فيلم آخر بعنوان Blood Father والذي يدور حول أب لفتاة صغيرة بالغة من العمر 16 عاما يحاول حمايتها من تجار المخدرات الذين يحاولون قتلها للانتقام منه، ومن المنتظر طرحه في دور العرض يوم 31 أغسطس المقبل 2016.