ميجان فوكس تنضم لأبطال الجزء السادس من New Girl

مسلسل New Girl

مسلسل New Girl

مسلسل New Girl

مسلسل New Girl

الممثلة ميجان فوكس تنضم من جديد

الممثلة ميجان فوكس تنضم من جديد

مسلسل New Girl

مسلسل New Girl

مسلسل New Girl

مسلسل New Girl

زوي ديشانيل

زوي ديشانيل

وقعت الممثلة الحسناء ميجان فوكس Megan Fox على عقد انضمامها مجددا للمسلسل الكوميدي الدرامي New Girl حيث ستشارك بالظهور فى 8 حلقات من احداث الموسم الجديد.

عودة من جديد

وكانت ميجان فوكس قد ظهرت فى أحداث الجزء الخامس على مدار 7 حلقات، كأحدى صديقات «نيك» الذي يحاول التغلب على شعوره بالأنجذاب نحو جارته «جيس» من خلال البدء فى المواعدة مع فتيات أخرى.

القائمون على المسلسل فتحوا خطا دراميا يمهد لعودتها من جديد فى المسلسل، بعد أنتهى دورها فى الموسم السابق، وذلك لملئ فراغ رحيل الممثلة زوي ديشانيل Zooey Deschanel المؤقت بسبب اجازة الوضع والأمومة التى ستحصل عليها، حيث ستعود «فوكس» إلى المدينة بعد أن حصلت على وظيفة فى المدينة ويبدأ نيك فى مواعدتها من جديد.

مسلسل New Girl يدور حول جيسيكا أو جيس وهي مدرسة شابة تعمل كمدرسة في أحدى مدارس مدينة لوس أنجلوس، والتى تغادر منزلها بعد أن تعود إليه فتجد حبيبها مع امرأة اخرى، فتتركه و تبحث عن مكان اخر لتعيش فيه، تنتقل بعد ذلك للعيش مع ثلاثة شبان نيك، شميت، و بيشوب، وتأتي لزيارتها من وقت لآخر صديقتها سيسي والتى تعمل كعارضة أزياء.

شاهد الكليب الدعائي لمسلسل New Girl

المسلسل بطولة كل من زوي ديشانيل Zooey Deschanel جيك جونسون Jake Johnson ماكس جرينفيلد Max Greenfield، هانا سيمون Hannah Simone لامورن موريس Lamorne Morris، وأنطلق الجزء الأول عام 2011 ونال ترشيحات متعددة فى حفلات جوائز الجولدن جلوب.