ميريل ستريب تنضم لإيميلي بلانت فى فيلم Mary Poppins

إيميلي بلانت

إيميلي بلانت

فيلم Mary Poppins

فيلم Mary Poppins

فيلم Mary Poppins

فيلم Mary Poppins

إيميلي بلانت وميريل ستريب

إيميلي بلانت وميريل ستريب

إيميلي بلانت وميريل ستريب فى فيلم  The Devil Wears Prada

إيميلي بلانت وميريل ستريب فى فيلم The Devil Wears Prada

ميريل ستريب

ميريل ستريب

تجرى مفاوضات مكثفة حاليا مع الممثلة الكبيرة ميريل ستريب Meryl Streep للمشاركة فى بطولة فيلم Mary Poppins جنبا إلى جنب مع الممثلة إيميلي بلانت Emily Blunt والممثل لين مانويل ميراندا Lin Manuel-Miranda.

الفيلم الأصلي

فيلم Mary Poppins والذي تقوم شركة ديزني بإنتاجه، يعتبر أمتدادا للفيلم الموسيقي الذي يحمل نفس الأسم والذي سبق تقديمه عام 1964 وكان من بطولة جولي اندروز Julie Andrews ديك فان دايك Dick Van Dyke ديفيد توملينسون David Tomlinso جلينيز جونز Glynis Johns، بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 6 مليون دولار بينما حقق أرباحا تقدر بـ 102مليون دولار، وحصل على 5 جوائز أوسكار فى فئات أفضل ممثلة، أفضل مونتاج، أفضل مؤثرات بصرية، أفضل أغنية، أفضل موسيقي.

استمع لأحدى أغنيات فيلم Mary Poppins

يقوم ديفيد ماجي David Magee بكتابة السيناريو الخاص بالفيلم، بناءا على مجموعة القصص التى كتبها بي أل ترافيرز P.L. Travers، على أن يقوم مارك شايمان Marc Shaiman بكتابة كافة الأغاني التى سيتم تأديتها فى الفيلم.

يذكر أن الفيلم سيشهد التعاون الثاني بين ميريل ستريب وفريق عمل فيلم Into the Woods وهم المخرج روب مارشال Rob Marshall والمنتجين مارك بلات Marc Platt وجون ديلوكا John DeLuca، إلى جانب الممثلة إيميلي بلانت Emily Blunt والتى سبق وأن شاركت ستريب بطولة فيلم The Devil Wears Prada.

تؤدي ستريب شخصية «توزبي» ابنة عم «ماري بوببنز» وهو الدور الذي لم يمكن موجودا فى النسخة الكلاسيكية القديمة من الفيلم، ومن المفترض أن تقوم ستريب أيضا بالغناء فى الفيلم.

ميريل ستريب تؤدي إحدى الأغنيات فى فيلم  into the woods