ماذا قال اطفال ويل سميث عن دوره فى Suicide Squad

المؤتمر الصحفي فى مهرجان Comic-Con

المؤتمر الصحفي فى مهرجان Comic-Con

المؤتمر الصحفي فى مهرجان Comic-Con

المؤتمر الصحفي فى مهرجان Comic-Con

فيلم Suicide Squad

فيلم Suicide Squad

مارجوت روبي

مارجوت روبي

بالرغم من مسيرته التاريخية الممتدة على مدار 26 عاما، إلا أنها المرة الأولى التى يشعر فيها أبناء الممثل الأمريكي ويل سميث Will Smith بأنه «مرح» وذلك بعد مشاهدتهم له فى فيلم Suicide Squad.

مرح الأب

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس على هامش مهرجان Comic-Con، أكد سميث أن أبنائه جادين وويلو لم يشعرا فى اعماله السابقة بخفة الدم التى يتمتع بها والدهم، وأن الأعمال الكوميدية السابقة لم تبرز المواهب الكوميدية التى لديه، وأن فيلم Suicide Squad أتاح له الفرصة كي يبدو مرحا مثلما هو فى الحقيقية.

ويل سميث Will Smith يجسد شخصية Dead Shot، والذي ينضم في سياق الفيلم إلى كل شخصيات "دي سي كوميكس" الشريرة، ليكونوا "فرقة انتحار" تنقذ جوثام من المجرمين، والذين هم منهم في الأساس، تحت قيادة الضابطة فيولا دايفس.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بشخصية Dead Shot

يقول سميث: شعرت بأنني رائع بالفعل عندما قال لي أبنائي ذلك، فعلى الرغم من الاراء والاشادة التى يمكن أن يحصل عليها أي فنان من قبل النقاد والجمهور، ولكن يبقى رأي أبنائه هو السبيل الوحيد نحو معرفة درجة الاجادة، خاصة إذا كان أحدهم فى بداية مشواره الفني.

فيلم Suicide Squad به عدد من أبطال قصص الكوميك بوكس الشهيرة مثل : الجوكر ويقوم بدوره جاريد ليتوJared Leto ،  ديدشوت ويقوم بدوره ويل سميث Will Smith ،  هارلي كوين وتقوم بدورهامارجوت روبي Margot Robbie ،  كابتن بوميرانج ويقوم بدوره جاي كورتني Jai Courtney ، والساحرة والتى تقوم بدورها كارا ديليفين Cara Delevingne، وهو من إخراج دايفيد أيار David Ayer.