أدريس ألبا عن تجربة الأداء فى جميس بوند : أكبر أشاعة فى العالم

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

نفى الممثل البريطاني إدريس إلبا الأخبار الخاصة بذهابه إلى تجاب العرض الخاصة بأداء شخصية العميل السري جيمس بوند، مضيفا أن الشركة المنتجة للفيلم لم يرسلوا أى دعوة للعب هذا الدور، وأن كل الاخبار المتداولة ما هي إلا بعض الاجتهادات و توقعات من قبل المعجبين.

شائعة بوند

 وأردف الممثل الأسمر بحس فكاهي أن سنه الكبير يمنعه من أداء مشاهد المطاردات والقفز بالسيارات وهي جزء لا يتجزأ من المغامرات التى يقوم بها العميل البريطاني، وأطلق على تلك الشائعات بأنها  الأكبر فى التاريخ، إلى جانب أن الملامح الخاصة به «ملامح شوارع» وليست خاصة بعميل تربي فى كنف أجهزة المخابرات، فهو يليق أكثر بالمغامرات البوليسية الخاصة برجال الشرطة العاديين، ونفى تماما أن يكون للأمر علاقة ببشرته السمراء.

وفى نفس السياق، أعلن النجم دانيال كريج في وقت سابق أنه لن يقدم شخصية بوند وأن فيلم Spectre هو الأخير الذي سيقدمه حاملا الدفاع عن عرين جهاز المخابرات البريطاني، وأن الدور لم يعد بها الجديد ليقدمه له أو يضيف له.

 وأنتشر تقارير فنية بوجود قائمة بأسماء لبعض الممثلين البريطانين المرشحين لشغل الدور الجديد، على أن المرشح الأبرز هو الممثل توم هيدليستون.

أدريس ألبا لديه جدول أعمال مزدحم جدا خلال الفترة المقبلة، حيث يعرض له حاليا بدور العرض فيلم Star terk beyond، كما  يعرض Beasts of No Nation، وهو الفيلم الذي حاز عنه جائزة أفضل ممثل مساعد فى مهرجان SAG، ويشارك ماثيو ماكونهي بطولة فيلم The Dark Tower، علاوة على الاداء الصوتي الخاص به فى فيلم The Jungle Book، كما من المفترض أن يشارك النجمة جيسيكا شاستاين Jessica Chastain بطولة فيلم Molly’s Game.