ريهانا تنضم لفريق عمل مسلسل Bates Motel

انضمت المطربة السمراء ريهانا لطاقم عمل الجزء الخامس والأخير من مسلسل Bates Motel حيث تلعب دور ماريون كرين الدور الذي يحمل العديد من الابعاد النفسية، ويعد المسلسل أحد كلاسيكيات التلفزيون الأمريكي الذي يرجع للعام 1960، والمقتبس من فيلم الرعب لألفريد هيتشكوك، الذي يحمل نفس الأسم.

أبطال العمل

المسلسل بطولة فيرا فارميغا Vera Farmiga، فريدي هايمور Freddie Highmore، نيستور كاربونيل Nestor Carbonell  وماكس ثيروت Max Thieriot.

الجزء الأول من المسلسل أنطلق عام 2013، ولديه مردود أيجابي على مواقع تقييم المسلسلات، الجزء الخامس مؤلف من 10 حلقات بميزانية انتاجية تبلغ 10 مليون دولار، وسيتم البدء فى الخريف المقبل فى مدينة فانكوفر، على أن تبدأ أولى حلقات عرضه فى عام 2017.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بالجزء الرابع من مسلسل Bates Motel

«ماريون كرين» الدور الذي تؤديه نجمة البوب ريهانا فى المسلسل، سبق وأن قدمته نجمة هوليوود الراحلة جانيت لي، وقال المنتجان المنفذان للمسلسل كارلتون كيوز وكيري ايرين أن الاختيار وقع على ريهانا عندما علمنا أنه تحب متابعة المسلسل.

تدور الاحداث التي يتناولها المسلسل حول اغتيال صاحب أحد الفنادق ويدعى نورمان بايتس لماريون كاين وهي تستحم في احد أشهر المشاهد في تاريخ السينما.

ريهانا قامت مؤخرا بطرح أغنية منفردة خاصة بفيلم star trek beyond وهو الفيلم الذي طرح فى دور العرض السينمائي أمس.

شاهد أغنية ريهانا فى فيلم star trek beyond