ويل فاريل وآدم مكاي ينتجان فيلم كوميدي جديد

ويل فاريل

ويل فاريل

ويل فاريل وآدم مكاي

ويل فاريل وآدم مكاي

ويل فاريل

ويل فاريل

ويل فاريل

ويل فاريل

ويل فاريل

ويل فاريل

أبرمت شركة بارامونت للانتاج اتفاقا مع شركة جاري سناشيز Gary Sanchez  والتى يمتلكها كل من الممثل ويل فاريل Will Ferrell والمخرج آدم مكاي Adam McKay إلى جانب كيفين ميسيك Kevin Messick لإنتاج فيلم كوميدي جديد عن بعض عملاء المباحث الفيدرالية.

قصة الفيلم

يدور الفيلم حول أثنين من عملاء المباحث الفيدرالية والذين ينتحلون صفة زوجين للقيام ببعض التحقيقات بصفة سرية فيما يخص بعض زوجات بعض المشاهير فى مدينة لوس أنجلوس، القصة من كتابة لورين كاهن Lauryn Kahn وتم الاتفاق مع المخرج جاك زيمانسكي Jake Szymanski لإخراج الفيلم، الذي لم يتم الاستقرار على أسمه بعد.

المخرج جاك زيمانسكي Jake Szymanski قام بإخراج مؤخرا الفيلم الكوميدي Mike and Dave Need Wedding Dates وهو من بطولة زاك إيفرون Zac Efron والذي أستطاع حصد 35 مليون دولار حتى الآن فى أقل من أسبوعين.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Mike and Dave Need Wedding Dates

سبق وأن تعاونت شركتي جاري سانشيز وبارامونت فى تقديم أفلام Daddy’s Home، Anchorman 2: The Legend Continues وهما الفيلمين الذين قام ببطولتهما الممثل ويل فاريل Will Ferrell، إلى جانب فيلم Hansel and Gretel Witch Hunters والذي قام ببطولته الممثل جريمي رينار.

وكان الممثل ويل فاريل قد أعتذر مؤخرا عن أداء أحد الافلام التى تتمحور حول شخصية الرئيس الأمريكي لراحل رونالد ريجان وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها الفيلم، والذي كان يعاني من مرض الزهايمر خلال أيامه الأخيرة، ما دفع بباتي دافيس ابنة ريجان التي صرحت بأنه ليس هناك شيء كوميدي حول الزهايمر، فهو مرعب للعائلات التي عانت منه، علاوة على أنهم مضطرون أن يعيشوا مع الرعب والحزن كل يوم.