مخرج Star Trek لن يتم استبادل أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

جيه جيه أبرامز

جيه جيه أبرامز

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

أستبعد المخرج جيه جيه أبرامز J.J. Abrams أن يكون هناك أى مخطط للاستعانة بأى ممثل آخر بديلا عن الممثل  أنتون يلشين Anton Yelchin الذي توفي منذ شهر فى حادث سيارة غريب والذي كان يؤدي شخصية بافيل تشيكوف فى سلسلة أفلام Star Trek.

المخرج صاحب الـ 50 عاما والذي أخرج أول فيلمين من الانتاج المعاد لسلسلة أفلام Star Trek، أوضح أن الشخصية التى كان يؤديها يلشين ستتقاعد فى مستقبل الأجزاء المقبلة، لكن لن يتم الاستعانة بأى ممثل بديلا عنه، مضيفا: "يلشين يستحق منا أفضل من ذلك".

لا يوجد بديل

" لا توجد لدي أى خطة حاليا لتغطية اختفاء يلشين فى الفيلم، لكنني سأجد طريقة معينة أبرر بها هذا الاختفاء، كما سأحاول التقليل من ظهور الشخصية خلال الفترة المقبلة حتى يتم الاستغناء عنها".

وكان أنتون يلشين  Anton Yelchin قد لقي حتفه، بعدما دهسته سيارته الخاصة أمام منزله في ستوديو سيتي بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، حيث تحركت سيارته إلى الخلف بعد أن هبط منها، ويصبح بين عمود صخري وبوابة منزله، ويموت على الفور بحسب تقارير الشرطة الأمريكية.

شاهد أحدث الكليبات الدعائية لفيلم Star Trek Beyond

الجدير بالذكر أن آخر جزء تم تصوير من سلسلة أفلام الفضاء ويحمل عنوان Star Trek Beyond وهو من بطولة كوكبة من النجوم أمثال كريس باين Chris Pine، زكاري كوينتو Zachary Quinto، زوي سالدانا Zoe Saldana، جون تشو John Cho، سايمون بيج Simon Pegg، كما أنضم للطاقم كل من إدريس إلبا Idris Elba والجزائرية صوفيا بوتلة Sofia Boutella، ومن إخراج المخرج جاستن لين Justin Lin، وشهد الفيلم مشاركة الممثل الراحل، والذي أكد مخرج العمل أنه سيتم الاشارة لرحيله فى تتر النهاية وكتابة كلمات قليلة لرثاء الفقيد.