11 كليب دعائي لفيلم Suicide Squad هل تحقق الدعاية المطلوبة للفيلم

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

ابطال فيلم Suicide Squad

تستعد شركة ورانر بروس لطرح فيلمها الجديد Suicide Squad فى 5 أغسطس المقبل، والذي تدور أحداثه حول فرقة انتحارية وهم مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرا على الأرض، وقاموا بعقد معاهدات مع الحكومة الفاسدة من اجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة وبمقابل ذلك تحصل الفرقة الانتحارية على الأمان والحماية من السجن وبعض المزايا الأخرى.

نشرت شركة ورانر آخر كليب دعائي خاص بالفيلم ويحمل عنوان Puppet Masters والذي جمع أكثر من 300 ألف مشاهدة على اليوتيوب منذ وقع رفعه على الانترنت يوم أمس، وهو الكليب الدعائي رقم 11 الذي تطلقه الشركة قبيل اطلاق الفيلم فى دور العرض، الرقم الذي أثار دهشة متابعي السينما العالمية، فهو أسلوب لم تعهده الشركات الكبري فى الولايات المتحدة فى الدعائية قبل عرض أى فيلم.

شاهد الكليب الدعائي Puppet Masters

ولجأت الشركة لعرض مزيد من الكليبات الدعائية الخاصة بالفيلم بعد أن تم تسريب أجزاء منه بشكل غير شرعي عبر الإنترنت وذلك بعد أن عرض الإعلان حصريا في مهرجان Comic-Con في سان دييجو.

ونظرا لأن من الممكن ألا يعرف كل متابعي السينما، الشخصيات العديدة والكثيرة والواردة فى كتب الكوميك بوكس، فضلت الشركة عمل مجموعة من الكليبات الدعائية لكل شخصية على حده، حتى يفهم المشاهد طبيعة الشخصية، وأى خط درامي شرير تتبعه تلك الشخصية.

 

وقد قررت الشركة طرح Suicide Squad فى 51 دولة حول العالم دفعة واحدة، وضمت القائمة إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية كلا من تركيا وألمانيا وإيطاليا واليونان وبولندا والهند وبريطانيا وغيرها، حيث تحاول السيطرة على سوق السينما العالمية بهذه الطريقة، فضلا عن أن الايرادات المتوقعة وقت افتتاحية الفيلم تتراوح ما بين 100 – 135 مليون دولار بحسب الدراسات التسويقية التى قامت بها شركة ورانر بروس.

 

الفيلم به عدد من أبطال قصص الكوميك بوكس الشهيرة مثل : الجوكر ويقوم بدوره جاريد ليتو Jared Leto ،  ديدشوت ويقوم بدوره ويل سميث Will Smith ،  هارلي كوين وتقوم بدورها مارجوت روبي Margot Robbie ،  كابتن بوميرانج ويقوم بدوره جاي كورتني Jai Courtney ، والساحرة والتى تقوم بدورها كارا ديليفين Cara Delevingne، وهو من إخراج دايفيد أيار David Ayer.

يمكنكم متابعة كافة الكليبات الدعائية الخاصة بشخصيات SUICIDE SQUAD من خلال الكليب التالي