جال جادوت تمدح مخرجة Wonder Woman

الممثلة جال جادوت تؤدي دور Wonder Woman

الممثلة جال جادوت تؤدي دور Wonder Woman

جال جادوت

جال جادوت

 شركة ورانر بروس موعد 2 يونيو 2017 موعدا لأطلاق Wonder Woman

شركة ورانر بروس موعد 2 يونيو 2017 موعدا لأطلاق Wonder Woman

المخرجة باتي جينكيز

المخرجة باتي جينكيز

Wonder Woman

Wonder Woman

عبرت الممثلة جال جادوت Gal Gadot عن سعادتها البالغة من العمل مع المخرجة باتي جنكينز Patty Jenkins فى احداث فيلم Wonder Woman الذي يتم تصويره حاليا.

جاودت أشادت بكل المخرجين الرجال الذين عملت معهم خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها منذ أن بدأت خطواتها فى المجال الفني وهي تتعاون مع مخرجين محترمين وعلى قدر كبير من الاحترافية وتقدير لعمل وتمثيل المرأة، إلا ان العمل مع مخرجة له مذاق آخر.

في مدح المخرجة

" التواصل مختلف، حيث يمكننا التعبير والتكلم بحرية عن العواطف التى من المفترض أن تغلب على الشخصية التى يؤديها الممثل، كما أنني لا احتاج إلى أن أفسر أننى مجهدة ومتعبة على سبيل المثال كي أحصل على ساعة راحة، فيكفى أننى أنظر إليها فقط، حتى تتفهم هي ما أحتاجه"، هكذا عبرت جادوت عن عملها مع باتي جنكيز، مضيفة أنها مخرجة لامعة وحادة وقوية وتعرف جيدا طبيعة ما تريده فى شخصية المرأة الخارقة.

كان المفترض أن تقوم المخرجة الكندية ميشيل ماكلارين michelle maclaren بإخراج فيلم Wonder Woman، لكن لظروف وأسباب متعددة تم الاستعانة بالمخرجة باتي جنكيز.

جادوت أوضحت أن شخصية Wonder Woman عبارة عن فتاة أصبحت أمرأة تريد تحقيق الخير وتعمل على نصرة المظلوم، ليس لديها قوة خارقة مثل باقي أبطال القصص، لكنها على الأقل تحارب من أجل الخير.

حددت شركة ورانر بروس موعد 2 يونيو 2017 موعدا لأطلاق Wonder Woman فى دور العرض.