فيلم جديد عن فرانكشتاين بطولة خافيير بارديم

خافيير بارديم

خافيير بارديم

خافيير بارديم

خافيير بارديم

خافيير بارديم

خافيير بارديم

فرانكشتاين

فرانكشتاين

دخلت شركة يونيفرسال للانتاج الفني فى مفاوضات مع الممثل الأسباني الأصل خافيير بارديم Javier Bardem لتجسيد شخصية فرانكشتاين أحد الشخصيات الشريرة الخيالية المعروفة فى أفلام الرعب، والتى تسعى الشركة لانتاج عمل فني جديد يتناول الشخصية.

خافيير بارديم كان من المفترض أن يظهر فى فيلم The Mummy بطولة توم كروز Tom Cruise حيث كان سيجسد شخصية الدكتور جاكيل والتى سيقوم بها الممثل الأسترالي راسل كرو Russell Crowe، لكن تم الاستقرار على الأخير.

شخصية فرانكشتاين

فيكتور فرانكنشتاين طالب ذكي يكتشف في جامعة ركنسبورك الألمانية طريقة يستطيع بمقتضاها بعث الحياة في المادة، ويبدأ بخلق مخلوق هائل الحجم ولكنه يرتكب خطأ فيكتشف أن مخلوقه غاية في القبح, وقبل أن تدب الحياة فيه ببرهة يهرب من مختبر الجامعة، وتم تقديم الشخصية فى أكثر من فيلم من افلام الرعب خلال السنوات الماضية.

آخر الاعمال الفنية التى قدمها خافيير بارديم كانت فيلم The Last Face وشاركه البطولة الممثل الأمريكي شون بين Sean Penn ، كما يصور حاليا فيلما لم يتم الاستقرار على أسمه حتى الآن من بطولة جينفر لورانس Jennifer Lawrence  وإخراج دارين أرونوفسكي، فضلا عن أنه سيشارك فى بطولة الجزء الجديد من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي والذي يحمل عنوان Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales والمنتظر عرضه فى دور العرض فى الصيف المقبل.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم The Last Face