كولين فاريث يعود إلى الحياة فى Kingsman 2

لقطة من فيلم Kingsman

لقطة من فيلم Kingsman

البوستر الخاص بفيلم Kingsman

البوستر الخاص بفيلم Kingsman

كولين فاريث

كولين فاريث

فيلم Kingsman

فيلم Kingsman

كولين فاريث فى Kingsman

كولين فاريث فى Kingsman

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم

يعود الممثل البريطاني كولن فاريث Colin Firth من جديد لتجسيد شخصية العميل السري هاري هارت فى الجزء الثاني من فيلم Kingsman، على الرغم من وفاته فى احداث الجزء الأول.

المخرج ماثيو فون Matthew Vaughn أكد عودة شخصية هاري هارت للاحداث من جديد، وأنه أوجد خطا دراميا يمكن من خلاله عودة العميل الانجليزي للحياة بعد مقتله فى الجزء الأول على يد احد العملاء السريين التابعين للشرير فالانتين والذي قام بدوره صامويل جاكسون Samuel L. Jackson.

طاقم العمل

يقوم المخرج ماثيو فون Matthew Vaughn بأخراج الجزء الثاني من السلسلة، وقام بالتعاون مع الكاتب جين جولدمان Jane Goldman فى كتابة أحداث الجزء الجديد، المأخوذة من كتاب The Secret Service للمؤلف ديف جيبسون، الفيلم من بطولة جوليان مور Julianne Moore، هالي بيري Halle Berry والتى ستعلب دور مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، كولن فاريث Colin Firth، تارون ايجرتون Taron Egerton، وقد حددت شركة فوكس تاريخ 16 يونيو 2017 موعدا لأطلاقه فى دور العرض السينمائي.

أسباب عودة كولن فاريث

أسباب عديدة دفعت المخرج إلى الاستعانة بشخصية العميل السري مرة أخرى، منها أن الجزء الأول من العمل تمكن من حصد 319 مليون دولار على مستوى العالم، إلى جانب شخصية العميل هاري هارت - كولن فاريث Colin Firth- المؤثرة فى سير الاحداث.

وظهر كولن فاريث Colin Firth على الملصق الدعائي للفيلم الذي تم طرحه فى أبريل الماضي، لكن العديد قالوا أنه سيتم الاستعانة به فى بعض المشاهد الفلاش باك، دون أن يعود للحياة من جديد، وهو الأمر الذي حسمه المخرج ماثيو فون Matthew Vaughn.