كيف حصل الكسندر سكارجارد على جسد طرزان

طرزان

طرزان

الكسندر سكارجارد خضع لرجيم قاسي

الكسندر سكارجارد خضع لرجيم قاسي

لقطة من فيلم The Legend of Tarzan

لقطة من فيلم The Legend of Tarzan

الكسندر سكارجارد وسط القرود

الكسندر سكارجارد وسط القرود

الكسندر سكارجارد وصامويل جاكسون

الكسندر سكارجارد وصامويل جاكسون

كتسب الممثل السويدي ألكسندر سكارسجارد Alexander Skarsgard مظهرا رائعا وذلك خلال عمليات التحضير لفيلم The Legend of Tarzan حيث تحتم عليه أكل 7000 سعر حراري يوميا فى سبيل الحصول على شكل العضلات الرائع الذي بدى عليه.

حمية قاسية

الممثل البالغ من العمر 39 عاما، أستعان بصديقه المدرب وخبير التغذية السويدي ماجنوس ليجدباك، من اجل وضع برنامج تأهيلي خاص له للحصول على الشكل الثماني للعضلات، فقبل تصوير الفيلم بثلاثة أشهر، أصبح يتناول أطعنة معينة وضعها له صديقه خبير التغذية، فضلا عن أنه أضاف أوزانا بلغت 25 كيلوجرام ليرفعها خلال التدريب.

إلا أن النظام الدايت الحقيقي بدأ عندما أعلنوا بداية التصوير فيلم The Legend of Tarzan، فعلى مدار 6 أشهر، أتبع سكارسجارد نظاما غذائيا صارما فيما يتعلق بالسكر، حيث أن كل الطعام أصبح خاليا من السكر، القمح ، والكحوليات، وعوض ذلك بالحصول على 6 وجبات صغيرة على مدار اليوم، مع الذهاب لصالة الجيم مرتين يوميا.

الممثلة الأمريكية مارجوت روبي Margot Robbie أكدت أندهاشها عندما رأت سكارجارد يقبل أحدى ثمرات التفاح ذات مرة، وعندما لاحظ ذلك أكد أنه لم يذق طعم السكر منذ فترة طويلة.

وبعد الانتهاء من عمليات التصوير، اكد الممثل السويدي أنه توجه للمنزل على الفور، ولم يخرج من السرير لمدة أربعة أيام، وأصبح يأكل المكرونة المطبوخة الغنية بالصوص والجبنة الموزريلان مؤكدا أنها كانت العطلة الامتع فى حياته.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم The Legend of Tarzan

فيلم The Legend of Tarzan من إخراج دافيد ياتس، وبطولة كل من ألكسندر سكارسجارد Alexander Skarsgard ، مارجوت روبي Margot Robbie ، كريستوف والتز Christoph Waltz ، صامويل جاكسون Samuel L. Jackson ، جون هارت John Hart.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور العديد من السنوات على حياة طرزان فى مدينة لندن بعد التعرف عليه واستقدامه من الغابة التى لطالما استقر ونشأ فيها، يعود طرزان مرة أخرى إلى الغابة كمندوب للتجارة فى دولة الكونغو دون أن يعلم أنه بمثابة طُعم يستخدمه أشخاص آخرون ذوو نفوذ لتحقيق مصالح شخصية، حيث يسافر للتحقيق فى الأنشطة الموجودة فى مخيم للتعدين.