سكوت ايستوود يقوم ببطولة الجزء الثاني من Pacific Rim

فيلم Pacific Rim

فيلم Pacific Rim

سكوت ايستوود

سكوت ايستوود

سكوت ايستوود

سكوت ايستوود

جون بويجا

جون بويجا

أدريس ألبا

أدريس ألبا

وضعت شركة Legendary للانتاج التعاقد مع الممثل سكوت ايستوود Scott Eastwood للمشاركة فى بطولة الجزء الثاني من فيلم Pacific Rim المنتظر طرحه فى دور العرض 23 فبراير 2018.

كما نجحت الشركة فى التعاقد مع جون بويجا John Boyega للقيام بدور البطولة للجزء الثاني حيث سيجسد دور ابن الممثل ادريس ألبا Idris Elba الذي قام ببطولة الجزء الأول، حيث سيقود التصدي لغزو كائنات الكيجو.

جدول مزدحم

سكوت ايستوود

سكوت ايستوود Scott Eastwood يصور مشاهده الخاصة فى فيلم Fast & Furious من انتاج ورانر بروس، كما يشارك فى بطولة فيلم Suicide Squad، علاوة على مشاركته فى بطولة فيلم Snowden.

يقوم المخرج ستيفن دينايت باخراج الجزء الثاني من Pacific Rim وهو المخرج الذي سبق له اخراج مسلسلي Smallville، Daredevil، على أن يشرف على انتاج الفيلم كل من جييرمو ديل تورو Guillermo del Toro الذي سبق له اخراج الجزء الأول و توماس تال Thomas Tull و ماري بارينت Mary Parent جون بويجا John Boyega.

الجزء الأول من الفيلم لم يحقق النجاح المطلوب حيث تمكن من تحقيق عائدات 411 مليون دولار بميزانية بلغت 190 مليون دولار، إلا ان معظم العائدات كانت من خلال عرضه فى دور العرض العالمية.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Pacific Rim