الكليب الدعائي الأول لفيلم توم هانكس Sully

 توم هانكس

توم هانكس

 توم هانكس وارون ايكهارت

توم هانكس وارون ايكهارت

 توم هانكس والمخرج كلينت ايستوود

توم هانكس والمخرج كلينت ايستوود

 توم هانكس والطيار سولي

توم هانكس والطيار سولي

 توم هانكس

توم هانكس

 توم هانكس

توم هانكس

طرحت شركة ورانر بروس الكليب الدعائي للفيلم الجديد Sully والمنتظر أطلاقه فى دور العرض السينمائي فى 9 سبتمبر المقبل وهو من بطولة النجم الكبير توم هانكس Tom Hanks، ويشاركه البطولة كل من لورا ليني Laura Linney  وآرون إيكهارت Aaron Eckhart.

قصة الفيلم

فيلم Sully

الفيلم يروي تفاصيل معجزة نهر هودسون، والتى قام بها أحد الطيارين ويدعى سولي والذي تكمن من انقاذ 155 شخص كانوا على متن أحد الرحلات الجوية، فى عام 2009، حيث تعطلت المحركات الخاصة بالطائرة، لكنه تمكن من تحقيق هبوط آمن على نهر هودسون، وأصبح وقتها من أهم الشخصيات فى الرأي العام الأمريكي، وغطى الدور البطولي لسولي الطرف عن الحديث حول العديد من المشكلات التى كانت بالطائرة.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم sully

الكثيرون يرون أن القصة سيتم تقديمها جيدا، وتنبأوا لها بالحصول على عديد الجوائز، بسبب وجود توم هانكس Tom Hanks، إضافة إلى أن المخرج الكبير كلينت ايستوود Clint Eastwood هو من سيقوم بإخراج الفيلم.

آخر أعمال المخرج كلينت ايستوود كان فيلم American Sniper والذي كان يتناول السيرة الذاتية لأحد أشهر قناصي القوات الأمريكية والعمليات الخاصة التى كان يقوم بها، والاثار النفسية السيئة التى يتعرض لها بعض الجنود نتيجة للضغط الذي يتعرضوا لها فى ميادين القتال.

عرض مؤخرا لتوم هانكس فيلم A Hologram For The King والذي يتناول رجل أعمال أمريكي يدعى آلن كلاي، يعاني من خسائر مادية كبيرة نتيجة لتعرضه لأزمة مالية والتي أنهكت الاقتصاد في الولايات المتحدة الأمريكية، فيقرر السفر إلى السعودية المستقرة اقتصادياً تفادياً للإفلاس، وذلك عن طريق عرض أفكاره وخبراته على أحد رجال الأعمال السعوديين الذي ينوي إنشاء مدينة جديدة ذات استثمارات ضخمة وعالمية، كما سيعرض له فى أكتوبر المقبل فيلم Inferno وهو الفيلم شبهه البعض بفيلم The Da Vinci Code.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Inferno