دانيال كريج وهالي بيري فى فيلم Kings

هالي بيري

هالي بيري

هالي بيري

هالي بيري

دانيال كريج

دانيال كريج

دانيال كريج

دانيال كريج

دانيال كريج

دانيال كريج

بدات محادثات مع الممثل البريطاني دانيال كريج Daniel Craig للقيام ببطولة فيلم Kings إلى جانب الممثلة الأمريكية هالي بيري Halle Berry والذي يؤرخ لأحداث العنف التى وقعت فى مدينة لوس انجلوس عام 1992.

تقوم المخرجة دينيز جاميز ايرجوفين Deniz Gamze Erguven بكتابة السيناريو وايضا اخراج العمل، ويتم التعاون أيضا مع المنتج تشارليز جلبيرت Charles Gillibert، وهو من نوعية الافلام المستقلة انتاجيا حيث لا تقوم احدى الشركات الكبري بانتاجه او توزيعه.

قصة الفيلم

دانيال كريج

يجسد كريج دور أحد الاشخاص الذي يحا وحيدا فى المنزل باحدى الضواحي جنوب مدينة لوس انجلوس، ويقع فى حب احدى السيداتن وعندما تندلع احداث العنف يحاول التدخل لحمايتها وأطفالها قدر الأماكن.

احداث عنف لوس انجلوس عبارة عن سلسلة من أحداث العنف والشغب والحرائق التي وقعت بمدينة لوس أنجلوس عام 1992م والتى قامت في أعقاب تبرئة عدد من ضباط الشرطة الذين تم تسجيل أعمال وحشية لهم على أحد أشرطة الفيديو ضد السود، وهي الأحداث هي الأسوأ منذ بداية أعمال العنف التي نشبت في فترة الستينات، واستمرت طوال 6 أيام من يوم 29 أبريل وهو يوم تبرئة المحكمة للضباط الأربعة الذين قاموا بالاعتداء بالقوة المفرطة على شخص أسود يدعى رودني كينغ في أعقاب مطاردة بالسيارات، وبلغت حصيلة الاعتداءات 53 قتيلاً وأكثر من 2000 مصاب.

يذكر أن الاعمال الفنية التى قام دانيال كريج ببطولته كان فيلم Spectre وهو العمل الرابع الذي يجسد فيه شخصية العميل البريطاني جيمس بوند، على أنه سيقوم ببطولة المسلسل Purity الذي سيذاع على شبكة Showtime  والمكون من 20 حلقة، كأول أعماله التليفزيونية فى الولايات المتحدة.