تشانينج تاتوم ينتج مسلسل Step Up بتمويل من يوتيوب

تشانينج تاتوم وزوجته

تشانينج تاتوم وزوجته

سلسلة افلام  Step Up

سلسلة افلام Step Up

سلسلة افلام  Step Up

سلسلة افلام Step Up

سلسلة افلام  Step Up

سلسلة افلام Step Up

تسعى شركة YouTube لانتاج مسلسل Step Up وهو اعادة انتاج لسلسلة افلام Step Up والتى قدمتها شركة Lionsgate وحققت عائدات مادية بلغت أكثر من 650 مليون دولار، المسلسل الجديد سيبدأ التصوير فيه اواخر هذا العام، تمهيدا لعرضه على اليوتيوب، ضمن باقة الخدمات المرئية التى تعتزم اليوتيوب أطلاقها خلال الفترة المقبلة، حيث ستبدأ الشركة فى عرض عدد من الاعمال الفنية أون لاين بعض المشتركين فى الخدمات الجديدة.

تشانينج تاتوم منتجا

تشانينج تاتوم Channing Tatum بطل سلسلة أفلام Step Up سيشارك فى المسلسل الجديد بأعتباره أحد القائمين على العملية الانتاجية، تشاركه ايضا جينا ديوان تاتوم Jenna Dewan Tatum التى شاركته بطولة سلسلة الأفلام، يرافقهم فى فريق الانتاج كل من : آدم شانكمان Adam Shankman، جنيفر جيبجوت Jennifer Gibgot وميريديث ميلتون Meredith Milton.

افلام السلسلة

وقد سبق تقديم 5 أفلام من سلسلة أفلام Step Up بداية من عام 2006، من خلال فيلم The original Step Up، وتلاه كل من Step Up 2: The Streets، Step Up: 3D، Step Up: Revolution، Step Up: All In.

سوزان دانيلز رئيس قسم المحتوى المرئي فى YouTube، قالت أنها من عشاق لسلسلة أفلام Step Up وتتمني أن يحقق العمل الذي سيتم انتاجه نفس النجاح الذي حققته سلسلة الأفلام.

خدمات YouTube Red

وتسعى شركة YouTube للحصول على حقوق بث مسلسلات تلفزيونية وأفلام لعرضها ضمن باقة اشتراكها الشهرية YouTube Red التي تقدم بسعر 9.99 دولار وذلك في إطار تعزيز وضعها التنافسي مع شركات مثل Netflix و Amazon prime، وأستعانت بسوزان دانيلز فى ذلك حيث كانت تشغل منصب رئيسة البرامج السابقة في تلفزيون MTV.

وهناك عددا من الاعمال الفنية التى تنوي YouTube  إذاعتها ضمن باقتها الفترة المقبلة وهي : RHETT & LINK’S BUDDY SYSTEM، DAN & PHIL TOUR DOCUMENTARY، VLOGUMENTARY، FOURSOME – SEASON 2.