بريان كرانستون ينضم لابطال فيلم " Power Rangers"

بريان كرانستون

بريان كرانستون

اليزابيث بانكس

اليزابيث بانكس

ناعومي سكوت

ناعومي سكوت

Power Rangers

Power Rangers

Power Rangers

Power Rangers

انضم الممثل الأمريكي بريان كرانستون Bryan Cranston لفريق عمل فيلم Power Rangers حيث سيقوم بتقديم دور «زوردون» وهو الشخص الذي قام على جمع فريق Power Rangers وأصبح المعلم الخاص بهم، والفيلم من انتاج شركة Lionsgate، والتى أختارت المخرج دين اسرائيليت لإخراج العمل.

ابطال الفيلم

 

تفاصيل الشخصيات

 

كما وقع الاختيار على خمسة ممثلين شباب للقيام بدور اعضاء فريق Power Rangers ، وهم بيكي جي Becky G الحارس الأصفر، لودي لين Ludi Lin الحارس الأسود، نعومي سكوت Naomi Scott الحارس الوردي، داكر مونتغمري Dacre Montgomery الحارس الأحمر، آر جيه كايلر R.J. Cyler الحارس الأزرق، فيما تؤدي إليزابيث بانكس Elizabeth Banks دور الساحرة الشريرة ريتا، وتم الاتفاق مع كل من شركة Saban Films إلى جانب مارتي بوين Marty Bowen وويك جودفري Wyck Godfrey، أليسون شايامور Allison Shearmur، بينما كتب السيناريو كل من بيرك شاربلس Burk Sharpless ومات سازما Matt Sazama.

قصة الفيلم

 

الفيلم يحكي عن من مجموعة من الاطفال فى مدارس مختلفة ولديهم قوى خارقة، يتحدون معا لإنقاذ العالم، وسبق وأن تم تقديم هذه القصة كمسلسل للاطفال تم تقديمه عام 1993 وكان يعد أحد ايقونات الاعمال الفنية الخاصة بالاطفال وقتها ويعرض لبريان كرانستون Bryan Cranston قريبا فيلم Why Him يشاركه البطولة الممثل جيمس فرانكو James Franco وهو من انتاج شركة فوكس.