اروع معاني الابوة في افضل افلام لتشاهدوها في يوم الاب 

The Pursuit of Happyness

The Pursuit of Happyness

The Witch

The Witch

Tree of Life

Tree of Life

Yours Mine and Ours

Yours Mine and Ours

John Q

John Q

Father of the Bride

Father of the Bride

Are we there yet

Are we there yet

Blue Valentine

Blue Valentine

Definitely, Maybe

Definitely, Maybe

About a Boy

About a Boy

يحل بعد ايام قليلة يوم الاب وهو المضحي دوما لاسرته واولاده ويكد ويجهد ويحن ويفعل المستحيل لمصلحتهم... وفي هذا اليوم تكثر الافكار لتكريم الاب وايفائه القليل من حقوقه، وإن كنتم تخططون لقضاء يوم مع والدكم لمَ لا تختارون ان يتضمن النهار مشاهدة فيلم رائع يجسد معاني الابوة. لنساعدكم على ذلك اليكم افضل افلام لتشاهدوها مع والدكم في يومهم.

اختاروا فيلم The Tree of Life حيث يلعب النجم براد بيت Brad Pitt والد صارم لكن اكثر منا يحبه في الحياة هو ابناؤه ويقدم المستحيل لهم. قد لا يكون خيارا من فئة الرعب مناسبا تماماً لكن في The Witch يبرز دور الوالد الذي يضحي بكل شيء باجل ايصال عائلته لما يظن انه الافضل لها. 

الابوة بكل صورها


يختلف كل شيء في حياة الرجل حين يصبح والداً، هذا ما تمر شخصية الممثل ريان غوسلينع Ryan Gosling في Blue Valentine الذي يواجه تحدي الابوة رغم انه غير متأكد من ان يكون الطفل له. والى اي مدى قد تزيد قوة الاب في محاولة انقاذ ابنه من اي مخاطر؟ هذا ما يبرزه النجن دنزل واشنطن Denzel Washington في John Q. 

اما ريان رينولدز Ryan Reynolds فيختبر الابوة بصعوبة بالغة حيث يتولى بمفرده مسؤولية ابنته في Definitely, Maybe. ومن اصعب اللحظات التي يعيشها الاب هي لحظة انتقالها من كنف بيته الى بيت زوجها فتكثر الظنون والمخاوف في رأسه، هذا ما يمر به ستيف مارتن Steve Martin في Father of the Bride. 

مواجهة الصعوبات


من خياراتنا ايضاً About A Boy حيث يضطر هيو غرانت Hugh Grant للعب دور الاب رغم انه ليس الوالد البيولوجي لطفل حديث الولادة، اما آيس كيوب Ice Cube فيلعب دورا رائعا ومحبا في Are we There Yet؟ وبحلو الحياة وتحدياتها المرة يواجه ويل سميث Will Smith اللحظات الصعبة مع ابنه الصغير في The Pursuit of Happiness.  ونختم مع الممثل دينيس سكواد Dennis Squaid الذي يواجه محنة تربية 8 اولاد بعد وفاة زوجته في Yours, Mine & Ours.

ربما هذه الخيارات مجسدة سينمائياً لكن لدى كل اب تضحيات رائعة تستحق ان تروى وتقدّر وتحترم. وكل يوم اب وجميع الاباء والعائلات بالف خير