نيكول كيدمان تقوم ببطولة الجزء الثاني من Top of the Lake

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

جين كامبيون

جين كامبيون

إليزابيث موس

إليزابيث موس

غويندولين كريستي

غويندولين كريستي

آدم مكاي

آدم مكاي

وافقت الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman على الانضمام لطاقم عمل الجزء الثاني من مسلسل Top of the Lake ، ويشاركها البطولة الممثلة الامريكية ذات الأصول البريطانية إليزابيث موس Elisabeth Moss، وهو من انتاج شركة SundanceTV.

قصة العمل

تدور أحداث المسلسل حول جثة غامضة لأحدى الفتيات التى يتم العثور عليها بشاطئ بوندي في سيدني، تبدأ بعدها التحقيقات لكشف ملابسات جريمة القتل بقيادة المحققة روبين جريفين والتى تجسدها الممثلة إليزابيث موس Elisabeth Moss.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بالجزء الأول من مسلسل Top of the Lake 

وقد أعربت كيدمان عن سعادتها الكبيرة على العودة مرة أخرى للدراما التليفزيونية من خلال هذا العمل، خاصة وأنه سيتم تصويره بالكامل فى استراليا، وهو ما يتيح لها أكبر متسع من الوقت لتمضيته برفقة عدد من الاصدقاء القدامى، إلى جانب سعادتها الأكبر فى التعاون مع المخرجة الاسترالية جين كامبيون Jane Campion، التى تعشق اعمالها الفنية، فضى عن التعاون مع «موس».

تتعاون نيكول كيدمان Nicole Kidman أيضا خلال المسلسل مع كل من آدم مكاي Adam McKay ، كاثرين بيغلو Kathryn Bigelow، إلى جانب الممثلة البريطانية غويندولين كريستي Gwendoline Christie بطلة مسلسل الدراما التاريخي Game Of Thrones.

عودة للتليفزيون

نيكول كيدمان

يبدو أن شهية نيكول كيدمان Nicole Kidman للعودة التليفزيونية كبيرة، فقد انتهت مؤخرا من التحضير لمسلسل آخر بعنوان Big Little Lies والذي تقوم ببطولته إلى جانب الممثلة ريز ويذرسبون Reese Witherspoon، من انتاج شبكة HBO المنتظر عرضه العام القادم.