الكليب الدعائي المنتظر لفيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

فيلم Moana

أطلقت شركة والت ديزني الكليب الدعائي لأحدث افلامها المنتظرة وهو فيلم Moana، وهو الفيلم يقوم ببطولته كل من دواين جونسون Dwayne Johnson، ألن توديك Alan Tudyk، أوليلي كارفالو Auli'i Cravalho ومن تأليف وإخراج رون كليمنتس Ron Clements وجون موسكر John Musker.

تدور أحداث الفيلم حول موانا البحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد أحد الملاحين، وحينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه خلالها الكثير من الصعوبات.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم  Moana

سبق للثنائي رون كليمنتس وجون موسكر، أن اخرجا The Little Mermaid 1989، Aladdin 1992، Hercules 1997.

يشارك دواين جونسون فى عدد من الافلام منها  فيلم Jumanji  والذي تم تقديم نسخة منه عام 1995 من بطولة الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز  Robin Williams، ويقوم ببطولة الفيلم إلى جانبه الممثل الكوميدي كيفن هارت Kevin Hart ، علاوة على أنه ينتهى حاليا من تصويره من مشاهده الخاصة فى فيلم Fast 8.

ويشارك جونسون أيضا فى فيلم Baywatch  يدور حول أعضاء فريق الانقاذ العاملين على أحد الشواطئ الامريكية بكاليفورنيا، وهو من بطولة ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario، زاك إيفرون Zac Efron، دواين جونسون Dwayne Johnson، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra،باميلا أندرسون Pamela Anderson، وإخراج سيث جوردن، والمنتظر عرضه فى دور العرض 19 مايو 2017.