ميل جيبسون ينوي انتاج جزء جديد من Passion of the Christ

ميل جيبسون

ميل جيبسون

راندال والاس

راندال والاس

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ميل جيبسون

أعلن كاتب السيناريو راندال والاس عن بدأ التحضيرات لكتابة جزء جديد من فيلم Passion of the Christ والذي سبق وأن قدمه النجم الكبير ميل جيبسون Mel Gibson فى عام 2004، على أن يركز الفيلم الجديد على عودة المسيح، ولم يتم الاعلان حتى الان الاعلان عن شركة الانتاج أو الاستديو الذي سيقوم بتنفيذ العمل.

والاس الذي سبق له الترشح لجائزة الأوسكار أفضل سيناريو عن فيلم Braveheart والذي حاز على جائزة أفضل فيلم عام 1995، أكد على صعوبة التكتم على نبأ عمليات الكتابة التى تتم حاليا للجزء الجديد من فيلم Passion of the Christ، حيث قال خلال حفل جامعة دوك: " Passion كان مجرد البداية، وهناك العديد من التفاصيل والقصص التى يمكن سردها".

شارك والاس مؤخرا فى كتابة وإخارج فيلم Heaven Is for Real والذي يحكى قصة أب يعيش في بلدة صغيرة والذي يقرر أن يشارك العالم قصة ابنه غير العادية، والذي يدعى أنه زار الجنة، بينما كان على أعتاب الموت المحقق خلال عملية جراحية خطيرة، ويقابل في الجنة شقيقته غير المولودة، والتي لم يخبره عنها أي شخص من قبل، والعديد من الأحداث التي لم يكن يعرفها، لتكون تلك الأشياء دليلًا على صدقه.

الفيلم المستقل الاعلى ارباحا

ميل جيبسون

فيلم Passion of the Christ يعتبر الفيلم المستقل الأعلى ايرادات فى تاريخ السينما العالمية، فبعد أن رفضت جميع شركات الانتاج فى هوليود القيام بتمويل العمل الفني، قام ميل جيبسون وقتها بانتاج الفيلم على نفقته الخاصة وتكلف وقتها 30 مليون دولار، لكن الضجة التى ثارت حوله، صنعت له دعاية مجانية جعلت الملايين حول العالم يرغبون فى مشاهدة الفيلم الممنوع من العرض فى أكثر من دولة، وجنى ارباحا وقتها 612 مليون دولار.

يذكر أن شركة سوني أطلقت فيلم Risen والذي يتناول قصة أحد الجنود الرومان الذي يحاول التأكد من صحة الشائعات التى تروي عودة الحياة للمسيح، واستطاع جني 46 مليون دولار بميزانية بلغت 20 مليون دولار.