Doc Savage أحدث اعمال دواين جونسون

دواين جونسون وكيفين هارت

دواين جونسون وكيفين هارت

دواين جونسون وفريق العمل

دواين جونسون وفريق العمل

دواين جونسون

دواين جونسون

دواين جونسون فى فيلم Baywatch

دواين جونسون فى فيلم Baywatch

دواين جونسون

دواين جونسون

دواين جونسون وزاك إيفرون فى فيلم Baywatch

دواين جونسون وزاك إيفرون فى فيلم Baywatch

يتعاون الممثل الأمريكي دواين جونسون Dwayne Johnson مع المخرج شاين بلاك Shane Black فى احداث الفيلم الجديد Doc Savage والذي يتناول أحد الشخصيات الخارقة الخيالية، وهو من انتاج شركة سوني.

الاجتماع الفني لـ Doc Savage

واجتمع جونسون مع كل من أنتوني باجارزوي وتشارليز موندري كتاب السيناريو الخاص بالفيلم، وذلك لوضع اللمسات النهائية الخاصة بالعمل.

وأكد جونسون أن السبب الرئيسي وراء قبوله القيام بالدور هو أن البطل الخارق هذه المرة مرح للغاية وغريب أيضا، ما يجعل الدور شيقا أثناء تأديته.

المخرج شين بلاك أنتهى مؤخرا من فيلم The Nice Guys الذي بدأ عرضه فى دور العرض فى 20 مايو الجاري، وهو من بطولة راسل كرو Russell Crowe ورايان جوسلينج  Ryan Gosling، وسبق له وأن اخرج فيلم Iron Man 3 وقام بكتابة القصة الخاصة بفيلم Lethal Weapon.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم  The Nice Guys

فى عام 2013 تم تعيين المخرج شاين بلاك لأخراج الفيلم، وتم تأجيله من قبل سوني، حيث رأت أنه يمكن أن يكون سلسلة وليس فيلما واحدا فقط.

شركة سونى استعانت بخدمات الممثل دواين جونسون فى اعادة انتاج نسخة جديدة من فيلم Jumanji  والذي تم تقديم نسخة منه عام 1995 من بطولة الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز  Robin Williams، ويقوم ببطولة الفيلم إلى جانبه الممثل الكوميدي كيفن هارت Kevin Hart ، علاوة على أنه ينتهى حاليا من تصويره من مشاهده الخاصة فى فيلم Fast 8.

ويشارك جونسون أيضا فى فيلم Baywatch  يدور حول أعضاء فريق الانقاذ العاملين على أحد الشواطئ الامريكية بكاليفورنيا، وهو من بطولة ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario، زاك إيفرون Zac Efron، دواين جونسون Dwayne Johnson، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، باميلا أندرسون Pamela Anderson، وإخراج سيث جوردن، والمنتظر عرضه فى دور العرض 19 مايو 2017.