ايميليا كلارك: اتمنى ان اكون فتاة بوند القادمة

دانيال كريج ومونيكا بولتشي

دانيال كريج ومونيكا بولتشي

توم هيدليستون

توم هيدليستون

توم هاردي

توم هاردي

دانيال كريج

دانيال كريج

ايميليا كلارك

ايميليا كلارك

ايميليا كلارك

ايميليا كلارك

صرحت الممثلة البريطانية ايميليا كلارك Emilia Clarke بأنها تتمنى أن تصبح فتاة بوند فى احد أشهر سلاسل الأفلام العالمية العميل 007 والتى تتناول قصص ومغامرات أشهر عملاء المملكة المتحدة السريين، وأن شخصية فتاة بوند تعتبر أحد أبرز أحلامها التى تريد تحقيقها.

لمعت كلارك من خلال اداء دور دينريس تارجيرين فى مسلسل الدراما التاريخية Game Of Thrones ، وعلى الرغم من توالي الأدوار الكبيرة التى عرضت خلال الفترة الأخيرة عليها، إلا أنها ترى شخصية فتاة بوند أيقونة فنية تضيف لأي ممثلة تقوم بهذا الدور.

واتسمت أفلام جيمس بوند منذ ظهورها عام 1962 بمشاركة ممثلات اشتهرن بجمالهن، وقد كانت الممثلة السويسرية أورزولا أندرس أول بطلة في سلسلة أفلام العميل 007، توالى بعد ذلك تقديم الدور على يد كل من: صوفيا مارسو Sophie Marceau، هالي بيري Halle Berry، روزاموند بايك Rosamund Pike، إيفا جرين Eva Green، برنسيه مارلو Bérénice Marlohe، مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci.

خلفاء بوند

توم هاردي

ومن ناحية أخرى رفض الممثل البريطاني دانيال كريج Daniel Craig العرض الجديد الذي قدم له لأداء دور شخصية جيمس بوند لجزئين أضافيين مقابل 68 مليون استرليني، وأكد أن رفضه للدور أنه أكتفى من تقديم بوند وليس صحيحا أنه يطلب مزيدا من الأموال، وتم ترشيح عدد من الأسماء لأداء شخصية العميل البريطاني أبرزهم توم هيدليستون Tom Hiddleston ، توم هاردي Tom Hardy وGame Of Thrones، ودخل مؤخرا دائرة الترشيحات النجم الحاصل على الأوسكار هذا العام ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio.

كلارك أكدت أن الممثلة التى تقوم بشخصية فتاة بوند لابد أن تتوافر فيها الجاذبية والحنكة والصفات القيادية فى الدور، فهى ليست مجرد فتاة جميلة تعين بوند خلال سعيه لإنجاز المهمة المطلوبة منه، وتظن أنها مؤهلة لذلك، والسبب يعود لدورها الجيد فى مسلسل Game Of Thrones والذي حصلت من خلاله على اشادات واسعة سواء من النقاد أو الجمهور.

فيلم Spectre  آخر عمل فني تم تقديمه فى سلسلة العميل البريطاني وهو الفيلم الرابع والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند  والفيلم الثاني في السلسلة الذي يقوم بإخراجه سام مندس، وهو من بطولة دانيال كريج، مونيكا بيلوتشي، كريستوف والتز، ليا سيدو، أندرو سكوت، ديف باتيستا.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Spectre