شاهد ابطالك الخارقين فى صالات الجيم

كريس برات ستار لورد

كريس برات ستار لورد

جال جادوت Wonder woman

جال جادوت Wonder woman

جايسون موموا اكوا مان

جايسون موموا اكوا مان

هنري كافيل سوبرمان

هنري كافيل سوبرمان

كريس هيمسوورث Thor

كريس هيمسوورث Thor

مارجوت روبي Harley Quinn

مارجوت روبي Harley Quinn

بين أفليك باتمان

بين أفليك باتمان

قد تطلب بعض الادوار مهارات خاصة حتى يستطيع الممثل القيام بأداء المطلوب منه، فمنهم من يحاول اتقان العزف أو تعلم بعض الكلمات من لغات مختلفة أو الغناء، لكن بعض أدوار الأكشن فى الافلام تتطلب أن يكون الممثل له تكوين جسماني جيد، مبهر، يستطيع من خلاله جذب الانتهاء على أعتبار أنه بطل خارق، التقرير التالي يرصد بعض نجوم الأفلام من Super heros أثناء تواجدهم فى الجيم حتى يستطيعوا التكيف مع متطلبات الدور.

جايسون موموا

جايسون موموا

قضى الممثل الأمريكي جايسون موموا Jason Momoa ساعات طويلة فى صالات الجيم على عدد من اللعبات حتى يستطيع أن كسب شكل عضلي معين يساعده على الظهور فى شخصية Aquaman وهي احدى شخصيات الكوميك بوكس التى ستقوم شركة مارفيل بانتاج فيلما عنها فى عام 2018، التكوين الجسماني الذي أكتسبه خلال تواجده فى صالات الجيم ساعده كثيرا فى الحصول على دوره المميز فى مسلسل الدراما التاريخي game of thrones حين لعب دور كال دروكو.

جال جادوت

جال جادوت

فور الاعلان عن انضمام الممثلة جال جادوت Gal Gadot لطاقم عمل فيلم Batman حيث تقوم بأداء دور Wonder woman، تم توجيه العديد من الانتقادات لها بسبب ضعف تكوينها الجسماني بالنسبة لأداء دور أحد الابطال الخياليين، وبدأت الحسناء فى قضاء ساعات طويةل فى الجيم ونجحت فى اكتساب 7.5 كيلو وزن زائد كعضلات، وقد تلقت تدريبات مكثفة فى الكونغ فو، الملاكمة، المبارزة بالسيف، جيو جيتسو، حتي تستطيع أداء المتطلبات الحركية للشخصية.

كريس برات

كريس برات

الممثل كريس برات Chris Pratt صاحب شخصية Star Lord فى فيلم Guardians of the Galaxy أضطر للذهاب إلى صالات الجيم لخسارة وزن وليس اكتساب عضلات، فقام بعملية تنحيف وصلت بوزنه إلى 133 كيلوجرام.

مارجوت روبي

مارجوت روبي

تشارك الممثلة الأمريكية مارجوت روبي Margot Robbie فى الفيلم المنتظر Suicide Squad المنتظر عرضه فى الولايات المتحدة شهر أغسطس المقبل، حيث تؤدي شخصية Harley Quinn، والفيلم يدور حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرا على الأرض، ويقوموا بعقد معاهدات مع بعض الأشخاص ذوي النفوذ، من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة وبمقابل ذلك تحصل الفرقة الانتحارية على الأمان والحماية بالسجن وبعض المزايا الأخرى، ومن بين متطلبات الدور أن تصبح روبي مرنة تؤدي مجموعة من الحركات البهلونية، أضطرت معها للذهاب إلى الجيم من أجل يصبح جسدها مناسبا لأداء تلك الحركات.

كريس هيمسوورث

كريس هيمسوورث

استعان الممثل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth والذي يؤدي شخصية Thor، بالمدرب داني جافر ضابط البحرية السابق فى الاسطول الأمريكي، كي يقوم ببناء التكوين العضلي الخاص به، ويقضى الكثير من الساعات داخل صالة الجيم، خلال الاوقات التى لا يوجد لديه تصوير.

هنري كافيل

هنري كافيل

الممثل البريطاني هنري كافيل Henry Cavill يقضي أسبوعيا 9 جلسات كاملة فى صالة الجيم، وذلك حتى يحافظ على اللياقة البدنية التى يتمتع بها، كافيل يصور حاليا مشاهده الخاصة فى فيلم Justice League ، ورفع صورة له على حسابه الشخصي على انستجرام وكتب عليها «9 جلسات، 7 أيام، الكثير من الأكل».

بين أفليك

بين أفليك

اكتسب بين أفليك  Ben Affleck 10 كيلو جرام زيادة فى الوزن تمثلت فى العضلات التى اكتسبها لأدائه شخصية باتمان من خلال التمارين الرياضية حتى يتمكن من أداء دور بروس واين / باتمان.