جيف بريدجز و تايلور كيتش فى firefighter

 جيف بريدجز

جيف بريدجز

جوش برولين

جوش برولين

تايلور كيتش

تايلور كيتش

تايلور كيتش و  جيف بريدجز

تايلور كيتش و جيف بريدجز

جوزيف كوزينسكي

جوزيف كوزينسكي

انضم الممثل الكبير جيف برديجز Jeff Bridges إلى طاقم عمل فيلم  Firefighter والذي يشارك فى بطولته كل من  تايلور كيتش Taylor Kitschوجوش برولين مايلز Josh Brolin-Miles، وهو انتاج شركة Black Label Media، ويقوم المخرج جوزيف كوزينسكي Joseph Kosinski بإخراج الفيلم.

تتعاون شركة  Lionsgate مع شركة Black Label Media حيث تقوم بعمليات التوزيع حول العالم، بما فى ذلك قارة أمريكا الجنوبية، وهو الاتفاق التى تم الحصول عليه على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي 2016، حيث تسعى بعض الشركات الكبري إلى الاستفادة من أكبر تجمع للمنتجين وشركات الانتاج لتوزيع الاعمال الفنية المنتظر عرضها.

قصة الفيلم 

حرائق الغابات

تدور أحدا الفيلم حول طاقم من عمال الاطفاء الذين يحاولون السيطرة على احد الحرائق بمناطق الغابات فى ميدنة أريزونا، إلا أنهم فشلوا فى تقدير الحريق الضخم وأدى إلى وفاة 19 من طاقم الحماية المدنية الذي يرأسه جيف برديجز Jeff Bridges.

سبق وأن تعاونت شركتي Lionsgate ، Black Label Media فى عملية انتاج وتوزيع الأفلام، حيث تعاونا سابقا فى فيلم Sicario بطولة ايميلي بلانت، وجددا التعاون فى الفيلم الموسيقي المنتظر عرضه La La Land بطولة رايان جوسلينج Ryan Gosling ، إيما ستون Emma Stone.