ستيفان سبيلبيرج يقدم فيلما جديدا بعنوان Powerhouse

ستيفان سبيلبيرج

ستيفان سبيلبيرج

ستيفان سبيلبيرج

ستيفان سبيلبيرج

ايميلي كارمايكل

ايميلي كارمايكل

ايميلي كارمايكل

ايميلي كارمايكل

شركة Amblin Entertainment

شركة Amblin Entertainment

تبنت شركة Amblin Entertainment التى يملكها المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج Steven Spielberg القصة التى كتبها المخرج كولن تريفورو Colin Trevorrow بعنوان Powerhouse لتقديمها كفيلم أكشن جديد، وتم الاستقرار على ايميلي كارمايكل Emily Carmichael لكتابة السيناريو وإخراج العمل الجديد، على أن يقوم تريفورو وسايمون كينبرج بالاشراف على الانتاج.

ويري هولي باريو مدير انتاج شركة Amblin Entertainment أن إيملي كارمايكل تعتبر من المخرجين الشباب الواعدين فى السينما الأمريكية، مضيفا أن القائمين على الانتاج فى الشركة لديهم شغف كبير فى التعاون معها، ونتطلع أن تقوم بعمل متميز.

اعمال ايميلي

وعرض لإيميلي كارمايكل Emily Carmichael  فيلم The Hunter and the Swan Discuss Their Meeting خلال فعاليات مهرجانات Sundance، Tribeca، South by Southwest، وحاز على أعجاب الكثيرون بما فيهم، المخرج كولن تريفورو Colin Trevorrow الذي تمنى لها التوفيق لها مضيفا أن أسلوبها يتماز بالتعمق الإنساني فى الشخصيات، وهو ما أحب أن أراه في فيلم Powerhouse.

يذكر أن معظم الأعمال الفنية السابقة للمخرج الشابة إيميلي كارمايكل Emily Carmichael تدخل فى إطار الافلام القصيرة مثل Young Love، That's My Majesty، The Ghost and Us، Stryka، ومسلسل The Adventures of Ledo and Ix.