جاك بلاك ينضم لكتيبة Jumanji

فيلم jumanji

فيلم jumanji

جاك بلاك

جاك بلاك

جاك بلاك

جاك بلاك

دوين جونسون

دوين جونسون

كيفن هارت

كيفن هارت

أعلن الممثل دوين جونسون Dwayne Johnson انضمام الممثل الكوميدي جاك بلاك Jack Black  لطاقم عمل فيلم Jumanji  خلال النسخة الجديدة من الفيلم التى تسعى شركة سوني Sony للانتاج على تقديمها هذا الصيف من الفيلم الأصلي الذي عرض عام 1995 من بطولة الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز Robin Williams.

جونسون أعلن انضمام بلاك عبر حسابه على انستجرام، مشيرا إلى أن انضمام سيمثل اضافة كبيرة لطاقم العمل، خاصة فيما يتعلق بمقدار الفكاهة والكوميديا التى يضيفها وجود ممثل مثله بين طاقم العمل.

يذكر أن سونى قد حددت 28 يوليو 2017 موعدا لبدأ التصوير، على أن يقوم المخرج جايك كاسدون Jake  Kasdan باخراج الفيلم، وسيتم اضافة شخصيات ثانوية أخرى للعمل خلال الفترة القادمة، وأستقرت الشركة على الثنائي «دوسون – هارت» بعد الأداء الباهر الذي قدمه الثنائي خلال حفل جوائز MTV الذي أقيم مؤخرا.

الفيلم الأصلي

فيلم Jumanji

فيلم Jumanji انتاج 1995 وهو من بطولة روبن وليامز Robin Williams ، كيرستن دانست Kirsten Dunst ، ديفيد آلان جرير David Alan Grier، بوني هانت Bonnie Hunt ، وتدور أحداثه حول أخ وأخت يلعبان لعبة Jumanji وبتحريك حركة معينة تبدأ كل الأشياء الجامدة فى البعث والحياة، وتبدأ بعدها رحلة محاولة تثبيت هذه الأشياء التى خلقت الكثير من الفوضى.