صناع كابتن أمريكا ينتجون أحد شخصيات superheros فى الصين

كتاب The Hero’s Awakening

كتاب The Hero’s Awakening

فيلم كابتن امريكا

فيلم كابتن امريكا

النجم روبرت داوني جونيور

النجم روبرت داوني جونيور

من البوسترات الدعائية للفيلم

من البوسترات الدعائية للفيلم

استقر الأخوان روسو - الثنائي وراء سلسلة كابتن أمريكا- على استحداث شخصية بطل خارق جديد مناسب للسينما الصينية، وذلك خلال أول تجاربهم الانتاجية فى السينما الصينية.

وبحسب الانباء الوارة من وسائل الاعلام الصينية، فإن الاخوان روسو قد حضرا مراسم توقيع اتفاقية شراكة مع شركة Beijing Fangjin Visual Media Cultural Communication فى بيكين الأثنين الماضي، على أن الفيلم الذي سيقوموا بإنتاجه سيحمل عنوان The Hero’s Awakening.

الأخوان روسو

الأخوان روسو

وفى تصريحات صحفية لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، أكد الأخوان روسو أنه سيتم انتاج فيلم صيني يحاكي الشخصيات الخارقة الموجودة فى كتب مارفيل، هذه الشخصية لديها القدرة على التحكم بالاشياء عن طريق التفكير، على أن يتم البدء فى عمليات التصوير الخريف المقبل ومن الممكن طرحه فى دور العرض أوائل عام 2018، بميزانية تبلغ 30 مليون دولار.

يذكر أن السوق السينمائي الصيني أصبح أبرز المحطات الهامة فى الترويج لبعض الافلام العالمية، وبدأ الاهتمام به بسبب مقدار الارباح التى يدرها السوق فى ارباح الفيلم خارج الولايات المتحدة، فنجد أن فيلم Captain America: Civil War حقق خلال عرضه لمدة 4 أيام فقط فى الصين عائدات بلغت 105 مليون دولار.