تكريم جيه كيه سيمونس فى مهرجان الفيلم اليوناني بلوس أنجلوس

مينا سوفاري

مينا سوفاري

جيه كيه سيمونس فى فيلم Worlds Apart

جيه كيه سيمونس فى فيلم Worlds Apart

مهرجان الفيلم اليوناني بلوس أنجلوس

مهرجان الفيلم اليوناني بلوس أنجلوس

جيه كيه سيمونس عند تلقيه الأوسكار

جيه كيه سيمونس عند تلقيه الأوسكار

جيه كيه سيمونس

جيه كيه سيمونس

تشهد الدورة العاشرة لمهرجان الفيلم اليوناني الذي يقام على المسرح المصري بلوس أنجلوس تكريم الممثل جيه كيه سيمونس J.K. Simmons.

تكريم سيمونس

جيه كيه سيمونس

الممثل الحائز على جائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد فى فيلم Whiplash، سيتم تكريمه عن مجمل أفلامه، إلى جانب ظهوره المميز فى الفيلم اليوناني Worlds Apart ، الذي يعرض على هامش فعاليات المهرجان، فى أول عرض له خارج اليونان، وهو من إخراج المخرج كريستوفر باباكليتس Christopher Papakaliatis.

تدور أحداث فيلم Worlds Apart حول 3 قصص حب مختلف تقع لأحد الاجانب فى اليونان، وحقق الفيلم ايرادات ضخمة فى اليونان، فهو أعلى ايرادات فى شباك التذاكر اليوناني منذ عام 2009، فيما ان أرقامه استطاعت منافسة أفلام Star Wars: The Force Awakens، Spectre فى اليونان.

قال ايرزي دانو صاحب فكرة انشاء مهرجان الفيلم اليوناني، أنه على مدار عقد من الزمن، استطعنا جلب السينما اليوناني إلى لوس أنجلوس، فاليونان حاليا لديها جديد من صناع الفيلم القادرين على توسيع قاعدة جماهيرية السينما اليونانية خارج حدودها، ونحاول الاستفادة قدر الامكان من فرصة عرض الافلام اليونانية فى السوق الأمريكي.

سيتم تكريم جيه كيه سيمونس J.K. Simmons فى الليلة الختامية للمهرجان، والذي سيقوم بتقديمه الممثلة مينا سوفاري Mena Suvari.