نسخة جديدة من Jumanji بمشاركة دوين جونسون

روبين ويليامز

روبين ويليامز

دوين جونسون و كيفين هارت

دوين جونسون و كيفين هارت

فيلم  Jumanji

فيلم Jumanji

لعبة  Jumanji

لعبة Jumanji

فيلم  Jumanji

فيلم Jumanji

تعكف شركة سوني Sony للانتاج على اعادة انتاج نسخة جديدة من فيلم Jumanji والذي تم تقديم نسخة منه عام 1995 من بطولة الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز Robin Williams

وأكدت على أنها ستستعين بكل من كيفن هارت Kevin Hart ، ودوين جونسون Dwayne Johnson فى الاودار الرئيسية للفيلم الجديد.

طاقم العمل

لدى دوين جونسون Dwayne Johnson جدول حافل بالارتباطات الفنية، حيث يقوم حاليا بتصوير مشاهده من فيلم Rampage المنتظر طرحه فى دور العرض عام 2017، إلى جانب أنه يقوم حاليا بتصوير دوره فى فيلم Fast 8  الذي يلعب فيه دور العميل هوبز.

كيفين هارت Kevin Hart هو الآخر لديه أرتباطات عديدة، فبعد أن انتهى من تصوير الجزء الثاني من فيلم ride along الذي طرح مؤخرا فى شباك التذاكر الأمريكية، ونجح فى حصد أكثر 91 مليون دولار حتى الآن، فإن كيفين هارت يستعد لأداء دوره فى فيلم The Intouchables.

سونى حددت 28 يوليو 2017 موعدا لبدأ التصوير، على أن يقوم المخرج جايك كاسدون Jake Kasdanباخراج فيلم كوميديا التسعينيات، وأستقرت الشركة على الثنائي «دوسون – هارت» بعد الأداء الباهر الذي قدمه الثنائي خلال حفل جوائز MTV الذي أقيم مؤخرا.

فيلم  Jumanji 

فيلم  Jumanji

فيلم Jumanji انتاج 1995 وهو من بطولة روبن وليامز Robin Williams ، كيرستن دانست Kirsten Dunst ، ديفيد آلان جرير David Alan Grier، بوني هانت Bonnie Hunt ، وتدور أحداثه حول أخ وأخت يلعبان لعبة Jumanji وبتحريك حركة معينة تبدأ كل الأشياء الجامدة فى البعث والحياة، وتبدأ بعدها رحلة محاولة تثبيت هذه الأشياء التى خلقت الكثير من الفوضى.