اكثر الافلام رعبا بالعالم.. لا تشاهدوها بمفردكم

The Grudge

The Grudge

Siniste

Siniste

The Ring

The Ring

Mama

Mama

Ju-On

Ju-On

Art Of The Devil

Art Of The Devil

Dead Silence

Dead Silence

Annabelle

Annabelle

محبو افلام الرعب اعتادوا على رؤية الدماء والاشلاء وعشقوا الفزع، ومع هذا هناك بعض الافلام المرعبة حقا اكثر من غيرها ولا ينصح الشخص بمشاهدتها منفردا، ومنها على سبيل المثال:

فيلم "Art Of The Devil"، الجزءان الثاني والثالث 2008-2009:
وهما من اكثر الافلام المخيفة اثارة وتشويقا ويتميزا بحبكتهما الدرامية المميز التي فاجأت جميع من شاهدوا الفيلمين، الفيلمان مليئان بالمشاهد الوحشية والمخفية ولكنهما يحكيان قصة قوية ومليئة بالغموض الذي يكشف عنه الستار في الجزء الثالث.

سلسلة افلام"Ju-On" 1998-2015:
هل شاهدت فيلم "The Grudge"؟ إذا شاهدت الفيلم واعجبك، فقد حان الوقت إذا لمشاهدة المسلسل الاصلي الذي استوحيت منه احداث هذا الفيلم المرعب، سلسلة افلام " Ju-On" اكثر اخافة بكثير من فيلم "The Grudge"، وتدور احداثها حول فكرة البيت المسكون واللعنة المرعبة التي تصيب جميع من يقتربون منه وذلك في اطار مشوق من قصص الرعب المحلية الشهيرة في اليابان.

فيلم "Dead Silence" 2007:
هل تساءلت في يوم من الايام لماذا يشعر البعض بالخوف من الدمى؟ هذا الفيلم سيجعلك تدرك كيف يمكن أن تصبح الدمى مخيفة، وربما تبدأ أنت أيضا بالشعور منها بعد مشاهدتك للفيلم، الفيلم يبدأ بقصة عجوز غريبة تعيش بصحبة مجموعة من الدمى الاكثر غرابة في منزل مخيف ومنها تتصاعد الاحداث المخيفة في الفيلم في مزيج مدهش من الاثارة والتشويق.

فيلم "Mama" 2013:
حب الام هو واحد من اكثر الاشياء روعة وجمال في هذا العالم ولكن ليس في هذا الفيلم، أيضا محبو المسلسل الشهير "Game of Thrones" يمكنهم أن يشاهدوا شخصية "جيمي لانستر" (Jamie Lannister) في هذا الفيلم وهو ما يمثل ميزة اضافية تضاف إلى قصة الفيلم المشوقة.

فيلم "Sinister" 2012:
لا أحد يحب الاطفال المدللين، ولكن الاطفال المدللون الذي ستشاهدونهم في هذا الفيلم ليسوا مزعجين فحسب ولكنهم خطرين أيضا ويحملون جانبا ظلاميا مخيفا يمكنه اثارة الرعب في قلوب اكثر الرجال الشجاعة، وربما لهذا السبب يعد هذا الفيلم واحدا من الافلام المفضلة لدى جمهور افلام الرعب.

ثلاثية "The Ringer" 1998-2000:
هل تعتقد أن سلسلة افلام "The Ring" هي اكثر الافلام اثارة للرعب والكوابيس؟ بطلة الفيلم نعومي واتس اعترفت هي الاخرى بأنها عانت من الكوابيس بعد قيامها ببطولة سلسلة افلام "The Ring"، انتظر إذا حتى تشاهد سلسلة الافلام الاصلية التي استوحيت منها سلسلة افلام "The Ring"، السلسلة الاصلية المخيفة التي نتحدث عنها هي ثلاثية "The Ringer" والتي تشتهر بحبكتها الدرامية المخيفة التي تزداد تعقيدا مع كل فيلم.

فيلم "Annabelle" 2014:
بعد أن عرض فيلم الرعب الشهير "The Conjuring"، انتظر الجميع بفارغ الصبر تكملة القصة، وهو ما حصلنا عليه عندما صدر فيلم "Annabelle"، الكثيرون يرون أن هذا الفيلم كان مرعبا للغاية ولكن جمهور افلام الرعب المحنك رأى أن الفيلم لا باس به ولكنه ليس مرعبا بما يكفي، والحقيقة أن الفيلم مرعبا للغاية ولكن ليس بقدر فيلم "The Conjuring" ولكنه يحتوي على عدد لا بأس به من المشاهد المخيفة.