فيما ننتظره بشوق.. كل ما يجب ان تعرفوه عن Frozen 2!

الاميرة Elsa

الاميرة Elsa

نحوم Frozen

نحوم Frozen

Frozen

Frozen

Frozen ننتظره بشوق

Frozen ننتظره بشوق

يعتبر فيلم Frozen من انجح الافلام المتحركة التي انتجتها استوديوهات "ديزني" على الإطلاق فالعمل تعلق به الكبار والصغار حصد مئات الملايين من الدولارات ان كان في السينما او مبيعات الـdvd كما تحولت شخصياته واغنياته وكل تفاصيله لمنتجات يتم تداولها في مختلف انحاء العالم وتدر ملايين الدولارات من الاموال. ومنذ ان اُعلن عن انتاج جزء ثان من الفيلم وعشاقه متشوقون لمعرفة كل جديد عنه. اليوم "هي" جمعت لكم كل المعلومات التي تجمعت حتى الآن فاليكم كل ما يدور حول Frozen 2!

القصة الجديدة.. Elsa جديدة
كشف مساعد المخرج كريس باك ان الفيلم الجديد سيتحدث عن تطورات كبيرة في حياة الاميرة آنا Anna وكل من الامير Krsitoff وطبعا رجل الثلج Olaf لكن يبدو ان التغيير الكبير سيكون للاميرة إلسا Elsa! في الجزء الاول ظهرت Elsa بشخصية درامية عانت كثيراً وفي نهاية الجزء الاول بدا انها تحررت ومستعدة للاستمتاع بالحياة! وستظهر هذه الشخصية في الجزء الجديد. تفاصيل القصة لم تظهر بعد لكننا نعلم حسب تصريحات باك ان نهاية الجزء الثاني قد تم تحديدها وجرى العمل انطلاقا من هذه النهاية.

اما الممثلة كريستن بيل Kristen Bell التي تؤدي شخصية الاميرة آنا فتؤكد ان القصة رائعة وان الاعداد اخذ وقتا ليكون العمل متقناً. الشائعات عن العمل تضمنت كل التفاصيل عن قصة حب يعيشها Olaf وصولا لقصة عن عدم اخوة الاميرتين آنا وإلسا وكيف سيؤثر ذلك عليها مع اننا نستبعد ذلك بشكل كبير... 

النجوم يعودون
الممثلون الذي ادوا ادوارا شخصيات Frozen ستعود كلها في الجزء الثاني حيث اكدت كريستن بيل ان اندينا مينزل وجوناثان غروف وجوث غاد سينضمون اليها في الجزء الجديد. المخرجة جينيفر لي ستتولى اداؤة الجزء الجديد وسيتولى الانتاج بيتر ديل فيكو.. يبدو اننا بين ايدي امينة مجددا!

متى سيصدر؟
موعد صدور الفيلم الجديد لم يتحدد بعد لكننا نتذكر ان ديزني اعلنت عن Frozen قبل سنتين من اطلاقه لذا بالنسبة لـFrozen 2 فـ"ديزني" اعلنت انها ستبدأ انتاج الجزء الجديد منذ آذار – مارس 2015 لذا يمكن ان نتوقع اطلاق الفيلم عام 2017! لا تريلر للفيلم بعد لكننا ننتظر ذلك على احر من الجمر! وانتم ايضا.

شاهد اغنية Frozen الشهيرة Let It Go