إذا كنتم من عشاق أفلام المغامرات فشاهدوا هذه الأعمال للنجم دواين جونسون قبل عرض "Black Adam"

دواين جونسون النجم العالمي الشهير بـ"ذا روك"، بدأ يحتفل بقدوم الفيلم الجديد الخاص به "Black Adam" الذي من المنتظر عرضه يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري، وخلال الساعات الماضية ظهر دواين جونسون مع باقي فريق عمل الفيلم في أحد الفعاليات التي نظمت ضمن الجولة العالمية التي يقوم بها نجوم العمل احتفالًا بالفيلم الجديد.

دواين جونسون يحتفل باقتراب عرض "Black Adam"

وظهر دواين جونسون وهو يلتقط الصور التذكارية مع المعجبين ومع عدد من نجوم الفيلم وفريق العمل، ويجسد دواين في هذا الفيلم شخصية بلاك آدم التي تمر بنوع من التحول، حتى يستيقظ ويسرد تاريخه المظلم كعبد، بحسب ما ظهر في البرومو الرسمي، كما تتمتع الشخصية بقوة فائقة وقدرة خارقة على التحمل والقدرة على الطيران.

ب
دواين جونسون يحتفل بـ"Black Adam"

ووُلد بلاك آدم في العبودية في بلدة كانداك الخيالية في وقت ما في الماضي البعيد، وعلى الرغم من وفاته على يد عبيده، فقد أعيد إلى الحياة من خلال صاعقة سحرية من البرق، كما أن موت نجله في الماضي هو الذي دفعه إلى التطرف أولاً، وشجعه على استخدام قواه المكتشفة حديثًا للسعي إلى نوع من العدالة الوحشية لدرجة أن من حوله يضطرون إلى حبسه بعيدًا، وذلك كله يدور في إطار من المغامرة والتشويق، والعمل شارك في بطولته بجانب دواين، كل من بيرس بروسنان وسارة شاهي وغيرهم.

أفلام قدمها دواين جونسون في إطار من المغامرة وأبرزها "Red Notice"

وقبل شخصية بلاك آدم، قدم دواين جونسون عدة أفلام مميزة دارت أحداثها في إطار من المغامرة والتشويق ومنها فيلم "Red Notice" الذي عرض عبر منصة نتفليكس مؤخرًا ودارت أحداثه  في قالب من اﻹثارة والتشويق حول شخص يدعي أنه عميل في الإنتربول يحاول تعقب واحد من أشهر وأخطر سارقي اللوحات والتحف الفنية في العالم، لنكتشف بعد ذلك نيته الحقيقة من تلك المغامرة التي خاضها.

والعمل شارك في بطولته بجانب دواين جونسون كل من رايان رينولدز وجال جادوت وفيكتوريا بايج واتكينز وآخرين.

Jungle Cruise

من بين الأعمال التي اعتمد فيها دواين جونسون على فكرة المغامرة كان فيلم "Jungle Cruise" الذي يقوم على قصة ديزني لاند التي تدور أحداثها بحديقة الملاهي، حيث قارب نهري صغير يقل مجموعة من المسافرين عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطيرة، وخلال إحدى الرحلات يتم البحث عن كنز وسط إطار من المغامرة والتشويق.

العمل من بطولة دواين جونسون وإيميلي بلنت وجيسي بليمونس وجاك وايتهول وآندي نيمان وغيرهم.

Jumanji

النجم دواين جونسون قدم فيلمين شهيرين ضمن سلسلة أفلام "Jumanji" الشهيرة، الجوء الأول جاء بعنوان "Jumanji: Welcome to the Jungle" ودارت أحداثه حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة وتحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد في اختياراتهم، ليدركوا مع الوقت أن جومانجي ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها لتتمكن من العودة إلى عالمك الواقعي الطبيعي.

بينما الجزء الثاني جاء بعنوان "Jumanji: The Next Level" حيث يعود فريق من الأصدقاء إلى جومانجي لإنقاذ أحدهم، ويحتاج اللاعبون إلى شجاعة أكبر، ويخوضون مغامرة من الصحاري القاحلة إلى الجبال الثلجية للهروب من أخطر لعبة في العالم.

والفيلم بجزئيه قام ببطولته إلى جانب ذا روك، كل من كارين جيلان وجك بلاك وكيفن هارت ودارين فيرارو ونيك جوناس وأليكس وولف وماديسون أيسمن.

Journey 2: The Mysterious Island

فيلم "Journey 2: The Mysterious Island" من بين أفلام المغامرة الشهيرة التي قدمها دواين جونسون من قبل ودارت أحداثها حول شاب يخرج في رحلة مع زوج والدته إلى جزيرة مجهولة من أجل اكتشافها والبحث عن جده المفقود بها، عقب تلقيه رسالة مشفرة بالروسية، ويتجها إلى جزيرة بالاو ويلتقيا هناك بالجد وابنته، ثم تسقط الطائرة على الجزيرة المفقودة بعد تحطمها لقاء إعصار عنيف، بعد ذلك يجد الشاب، جده، وتبدأ عدة مغامرات.

والفيلم شارك في بطولته كل من لويس جوزمان وفانيسا هادجنز ومايكل كين وكريستين دايفس وجوش هيتشيرسون.

Rampage

فيلم "Rampage" من بين الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور بسبب حالة الإثارة والتشويق والمغامرة التي خاضها الأبطال في العمل، حيث دارت الأحداث حول دافيس أوكوي، باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع غوريلا بارعة الذكاء، التي كانت تحت رعايته منذ مولدها؛ لكن تجربة جينية تتسبب في تحول الغوريلا اللطيفة إلى وحش، حيث بدأ تخليق هذه الوحوش حديثا في أمريكا الشمالية، ويدمر الوحش كل ما يصادف طريقه فيتعاون أوكوي مع مهندسة وراثية لمحاولة إعادة المخلوقات لطبيعتها.

الفيلم من بطولة دواين جونسون وناعومي هاريس وجيفري دين مورجان وويل يون لي ومالين أكرمان ومارلي شيلتون وجو مانجانيلو ومات جيرالد وآخرين.

الصور من حسابات دواين جونسون والأفلام المذكورة على فيسبوك وانستجرام وAFP.