3 أفلام تعود للعرض والتصوير في 2022 بعد توقف سنوات بسبب الأزمات

فيلم "أشباح أوروبا" وعدد من الأفلام الأخرى حسم مصير عرضها في عام 2022 بعد فترة طويلة من التوقف والأزمات التي تسببت في وقف عرضها وتوقف تصويرها، وشهد عام 2022 عودة هذه الأفلام بعد انتهاء أزماتها.

عودة تصوير فيلم "أهل الكهف" بعد فترة من التوقف بسبب الأزمات

واحتفل المؤلف أيمن بهجت قمر بعودة فيلمه "أهل الكهف" إلى التصوير بعد فترة من التوقف والتي استمرت لأكثر من عام، ونشر أيمن بهجت قمر صورة بوستر الفيلم وأعلن عودة تصوير الفيلم خلال أيام، وذلك بعد فترة من التوقف لأسباب غامضة، وكان أيمن بهجت قمر قد أعلن منذ فترة عن استعداده لعقد مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل أزمة الفيلم وسبب التوقف، وطلب الدعم من الجمهور من أجل عودة الفيلم هذا العام.

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمود حميدة ومحمد فراج ومصطفى فهمي وصبري فواز وريم مصطفى وأحمد عيد وعبد الرحمن أبو زهرة وبيومي فؤاد وهاجر أحمد وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وبسنت شوقي وأحمد الشربيني وغيرهم، والفيلم من قصة الكاتب الراحل توفيق الحكيم وسيناريو ومعالجة أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تحديد موعد عرض "أشباح أوروبا" لهيفاء وهبي

وأنفرجت أزمة فيلم "أشباح أوروبا" لهيفاء وهبي أخيراً بعد فترة طويلة من التوقف، وذلك بعد بدء العمل منذ ما يقارب 3 أعوام، وتوقف عرض الفيلم بسبب الخلافات بين هيفاء وهبي ومنتج العمل محمد الوزيري، وذلك قبل أن تحصل منصة شاهد vip على حقوق عرض الفيلم أخيراً، ونشرت برومو الفيلم على حسابها بانستقرام، وأعلنت عن بدء عرض الفيلم في الأول من شهر سبتمبر المقبل.

فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

ويشارك في فيلم "أشباح أوروبا" عدد كبير من النجوم بجانب هيفاء وهبي، ومنهم الفنان أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وباسم سمرة وأروى جودة وعباس أبو الحسن وغيرهم من النجوم.

فيلم كيرة والجن
فيلم "كيرة والجن"

فيلم "كيرة والجن" يتصدر أفلام 2022 بعد توقف سنوات

ونفس الأمر حدث مع فيلم "كيرة والجن" والذي عرض في موسم عيد الأضحى 2022 مؤخراً، والذي توقف تصويره لفترة طويلة وصلت إلى 5 سنوات، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا وبسبب التجهيزات الضخمة للفيلم، قبل أن يعرض هذا العام ويتصدر إيرادات أفلام هذا العام، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وعدد كبير من النجوم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.