"أعلى أرقام على مر العصور".. تعليقات أثار بها تامر حسني الجدل حول أصداء عرض فيلمه "بحبك"

تامر حسني، عاد لإعادة إثارة الجدل حول إيرادات فيلمه الأخير "بحبك"، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة حول تحقيق الفيلم لإيرادات غير مسبوقة، وعاد تامر حسني للحديث عن نجاحات فيلمه الجديد وذكر أنه أصبح أعلى حضور جماهيري لفيلم عربي حول العالم.

تامر حسني يوجه رسالة للمشككين في أرقام فيلمه "بحبك"

ونشر الفنان تامر حسني على حسابه بفبسبوك بياناً من الشركة الموزعة لفيلمه الأخير "بحبك"، وذكرت أن الفيلم حقق إنجازات غير مسبوقة وأصبح أعلى فيلم عربي في تحقيق حضور جماهيري حول العالم، بتسجيل الفيلم لـ 2 مليون و600 ألف مشاهد، وكذلك كشفت الشركة عن تحقيق الفيلم لإيرادات وصلت إلى 600 مليون جنيه، ووجه رسالة للمنتقدين والمشككين في نجاح في رسالة له تعليقاً على الأرقام الأخيرة على حسابه بفيسبوك.

تامر حسني في فيلم "بحبك"
تامر حسني في فيلم "بحبك"

تامر حسني يعود لإثارة الجدل حول نجاحات فيلمه "بحبك"

وقال تامر حسني في رسالته: "الحمدلله من جد وجد وربنا بيكرم على قد التعب الحمدلله عشان نجحت وحققت الإنجازين دول واثبت اني كنت شايف صح وصاحب رؤيه وشخصية فنية مستقلة مبتمشيش غير ورا قناعتها اللي بتتبني بعد دراسة كبيرة للأشياء حبيت اقول للشباب مفيش مستحيل، بقول الكلام دا عشان يكون قدامكوا عبرة واضحة تخليكوا متيأسوش ودايماً عندكوا امل وولا يهزكوا اي حروب واحقاد وناس مأجوره كل دا بلح".

وتابع تامر حسني: "جانب الإجتهاد الحقيقي والانسان لما يبقى عنده تحدي قوي مؤمن بيه، اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب ولا يصح الا الصحيح واوعى تفتكر ان في مخلوق على الأرض يقدر يوقف رزقك ، هيجيلك يعني هيجيلك ما دام اجتهدت وعملت اللي عليك، شكراً سينرچي وسكاي ليميت وفيلم سكوير و th برودكشن واورينت الدولية انكم صدقتوني لما قولتلكم ان شاء الله هنعمل انجاز تاريخي بفيلم رومانسي في عصر العنف والقتل وهنرجع نحب ونرجع المشاعر تاني، اهو الإنجاز بقى انجازين".

تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يكشف إنجازات فيلمه الجديد "بحبك"

واختتم تامر حسني رسالته قائلاً: "فخور كل الفخر بأن اعلى رقمين في تاريخ السينما على مر العصور تم تحقيقهم بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي الحمدلله ومليون مبروك لجميع ابطال وصناع الفيلم وكل الشكر الجمهور المصري والعربي والعالمي".

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يثير بها تامر حسني الجدل حول أصداء عرض فيلمه "بحبك"، حيث سبق وصرح أن فيلمه الأعلى تحقيقاً للإيرادات رغم الأرقام التي أكدت تفوق فيلم "كيرة والجن" على فيلمه، ولكنه عاد وأكد أنه يقصد أن فيلمه الأعلى إيرادات عالمياً وليس في مصر فقط.

الصور من حساب تامر حسني على انستقرام.