صاحبة صالون LALOGE ريم أبو سمرا لـ "هي": كل سيدة تشعر بأنها نجمة خلال رحلتها القصيرة داخل LALOGE

تعاون جديد جمع مصفف شعر المشاهير في هوليوود "خوسيه إيبر" JOSÉ EBER مع رائدة الأعمال "ريم أبو سمرا" Reem Abou Samra لإطلاق الفرع الثاني لصالون "خوسيه إيبر لالوج" JOSÉ EBER LALOGE في دبي وتحديداً في فندق "ذي أدريس بوليفارد" The Address Boulevard في داون تاون. فبعد النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول في فندق ذي أدريس مونتغومري في دبي تم افتتاح الفرع الثاني من هذا الصالون الراقي المستوحى من الأسلوب الفرنسي مقدماً خدمات تجميلية تشعر كل سيدة بالخصوصية والرفاهية. وفي حوار خاص مع ريم أبو سمرا شاركت فيه قارئات موقع مجلة "هي" أبرز الخدمات التجميلية التي يقدمها الفرع الثاني لصالون "لالوج" LALOGE والمجهز بالكامل لاستقبال عددٍ أكبر من نخبة مجتمع دبي المحب للأناقة والجمال.

  1. أخبرينا عن تعاونك مع مصفف شعر المشاهير "خوسيه إيبر" JOSÉ EBER ، وكيف نشأ هذا التعاون؟

كنت  أتعامل مع مصفف الشعر العالمي "خوسيه إيبر" JOSÉ EBER خلال زياراتي الى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعجبني صالونه من حيث مستوى الخدمات وطريقة التصفيف والديكور وأكثر شيء مميز هو وجود الصالون في منطقة بيفلرلي هيلز فوضعت فكرة الصالون في رأسي واخترت اسم "لالوج" LALOGE ليرتبط باسم جوسي.

  1. ما الذي دفعك لإختيار فندق "ذي أدريس بوليفارد" The Address Boulevard في داون تاون كموقع للفرع الثاني لصالون "لالوج" LALOGE؟

بعد افتتاح صالون "لالوج" LALOGE في فندق ادريس مونتغمري في منطقة تلال الامارات ونجاحنا في هذا الموقع كانت نظرتي لافتتاح فرعنا الثاني في موقع مهم أخر والذي كان في منطقة داون تاون دبي ولأن فندق ذا ادريس بوليفارد من أشهر وأهم الأسماء في هذه المنطقة كانت لدي الرغبة لارتباط اسم صالوني بهذا الإسم.

  1. هل هناك خدمات جديدة يقدمها الصالون مختلفة عن الفرع الأول للصالون في فندق "ذي أدريس مونتغومري" The Address Montgomerie؟

نعم يوجد لدينا غرفة VIP لأصحاب الشخصيات المهمة لكي يشعروا بالخصوصية والرفاهية، وتشمل هذه الغرفة كامل الخدمات من عناية بالشعر والبشرة والجسم، بالإضافة إلى وجود خصوصية للسيدات فقط.

  1. ما هي أبرز الخدمات التجميلية التي يقدمها صالون "لالوج"  LALOGE للرجال والنساء، والتي تميزه عن غيره من الصالونات في دبي؟

يقدم صالون "لالوج"  LALOGE كل مايحتاجه الرجل والمرأة للعناية بالشعر والبشرة في مكان واحد حيث لاداعي للذهاب إلى عدة أماكن لكي تنهي احتياجاتك الشخصية، بالإضافة إلى مستوى الخدمة التي يحصل عليها لدينا لأن هدفنا الوحيد هو ارضاء العميل والاهتمام بأهم التفاصيل والتي تذهب عن ذهن أي شخص مع وجود أهم وأجود أنواع المنتجات والمستحضرات التجميلية لذلك أصبح صالون لالوج علامة من أهم علامات الموضة في دبي.

  1. أخبرينا عن تصميم الصالون الداخلي، ومن أين استوحيت الفكرة؟

استوحيت ديكور صالون "لالوج"  LALOGE من غرفة لالوج المشاهير، والتي هي عبارة عن غرفة فخمة معدة خصيصاً للنجوم لتحضير أنفسهم قبل الظهور على المسرح، ومن ذلك استوحيت ديكور صالوني المرصع بالموزايك الذهبي والكريستال لكي يشعر كل سيد وسيدة بأنه نجم العالم خلال رحلته القصيرة داخل الصالون.

  1. برأيك ما هو أهم علاج للشعر يقدمه صالون "لالوج" LALOGE، ولماذا؟

 يوجد لدينا العديد من علاجات الشعر المهمة والتي تناسب جميع أنواع الشعر ومن أهمها LALOGE HAIR TREATMENT والتي تعيد للشعرة نضارتها وحيويتها من خلال التركيبة المتميزة .

  1. ما هي خططك المستقبلية؟

أخطط لتوسيع نطاق صالون "لالوج" LALOGE ليصبح في كل دول الخليج وحتى في كل دول الشرق الأوسط.