هانى رمزي: مايا نصري لم تكن تريد المشاركة في فيلمي الجديد.. وهذا رأيي في "مسرح مصر" !

هانى رمزى فى اول يوم تصوير للفيلم

هانى رمزى فى اول يوم تصوير للفيلم

مايا نصري والفنان هاني رمزي

مايا نصري والفنان هاني رمزي

شرط وحيد لهانى رمزى للعودة للمسرح

شرط وحيد لهانى رمزى للعودة للمسرح

موسم رأس السنة موعد مبدئى لعرض فيلم هانى رمزى الجديد

موسم رأس السنة موعد مبدئى لعرض فيلم هانى رمزى الجديد

الفنان هانى رمزي

الفنان هانى رمزي

بدأ الفنان هانى رمزى مؤخرا تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد"قسطنى بيوجعنى" مع المخرج إيهاب لمعي.. "هى" التقت الفنان الكوميدي للحديث عن كواليس هذا الفيلم والشخصية التى يقدمها فيه.. بالإضافة الى الحديث عن موسم رمضان القادم وحقيقة مشاركته فيه بمسلسل جديد كما أنه يتحدث لاول مرة عن شرطه الوحيد للعودة إلى المسرح.

فى البداية حدثنا عن فيلمك الجديد "قسطى بيوجعنى"؟

فيلم "قسطى بيوجعنى" كنت احضر له قبل موسم رمضان الماضى، مع المخرج إيهاب لمعي، وبذلنا مجهودا كبيرا جدا فى اختيار فريق عمل الفيلم وكتابة السيناريو حتى يخرج بالشكل الذى يناسب الجمهور.

وماذا عن الشخصية التى تقدمها ضمن أحداث الفيلم؟

أجسد  شخصية محصل "اقساط" واعتقد أن هذا الفيلم سيكون له السبق فى التطرق الى أزمة التقسيط بكل أشكاله ومختلف الطبقات التي تلجأ له فالتقسيط ليس حكرا على الطبقة الفقيرة فقط، وإنما  أيضا أصحاب المناصب العليا يلجأون له، فنحن نناقش فى هذا الفيلم منظومة التقسيط بكل جوانبها ونستعرض المكاسب والخسائر منها.

وهل انتهيت من تصوير جميع مشاهده؟ ومتى سيكون عرضه؟

لازلت اقوم بتصوير باقى مشاهدى بالفيلم فقد بدأنا تصويره منذ عدة ايام، وسيستغرق أكثر من أسبوعين إضافيين، وتم تحديد موعد مبدئى لعرض الفيلم فى موسم رأس السنة وإن لم نتمكن من عرضه خلال هذا الموسم سوف يطرح فى إجازة نصف العام.

وماذا عن اختيارك لمايا نصري لتجسد شخصية البطولة النسائية فى الفيلم؟

الحقيقة أن مايا نصري كانت رافضة تقديم الفيلم نهائى، واستطعنا قبل التصوير أن نقنعها بتقديم تلك الشخصية التى تجسدها فى الفيلم، وذلك  بسبب اهتمامها الكبير بطفليها، فهى إنسانة "بيتوتية"جدا وهذا ما جعلها ترفض جميع الأعمال التى عرضت عليها الفترة الماضية .

بعيدا عن السينما متى نرى هانى رمزى فى مسلسل تلفزيوني من جديد؟

اعلم جيدا أن تقديمي للبرامج الكوميدية فى موسم رمضان اثر على عملى كممثل، ولكن فى الأول والنهاية أنا فنان ولابد أن اتنوع بتقديم كل ما يعجب الجمهور سواء كان فيلم او مسلسل او حتى برنامج كوميدي، وهناك العديد من المشاريع التلفزيونية التى كنت أحضر لها  لكنها لم تكتمل بسبب المشاكل الإنتاجية وعلى رأسها مسلسل"أصل و3 صور" وأتمنى ان يوجد هناك عمل مكتمل من حيث الكتابة والإنتاج والاخراج وسوف ابدأ تنفيذه فوراً.

هانى رمزى من الفنانين الذين عرفهم الجمهور من خلال المسرح  فماذا عن رأيك فى تجارب مسرح مصر وتياترو مصر؟

أنا أؤكد أن كل تجارب المسرح الحالية تجارب ناجحه وكانت السبب فى إظهار العديد من المواهب الشابة، وأرى أنها من اهم الفنون التى تقدم حالياً لأن هدفها هو اضحاك الجمهور وهذا ما نحتاجه، خاصة خلال تلك الفترة، فالشعب يبحث عن ابتسامه وهذا ما يحققه مسرح مصر و تياترو مصر.

نعلم أن لديك شرطا للعودة المسرح من جديد فما هو؟

بالفعل عندما أنوى تقديم مسرح سوف يكون مسرح روائى مكون من عدة فصول لأن هذة النوعية من المسرحيات هى التى قدمتها والجمهور يفتقدها حالياً فالجميع يقدم حالياً المسرح عبارة عن "اسكتشات" وهذا أمر لا أستطع تقديمه الآن، لذلك فأنا لن أقدم سوى مسرح روائى ويحمل رسالة كما فعلت من قبل.