بيومي فؤاد لـ"هى": عالجنا مشاكل "تياترو مصر".. وانتظرونى فى اول بطولة مطلقة

الفنان بيومى فؤاد

الفنان بيومى فؤاد

"بنات سوبر مان" الجزء الثانى اول عمل يتعاقد عليه بيومى لرمضان القادم

يبدا بيومى فؤاد التحضير لفيلمه الجديد والذى يخوض فيه البطولة المطلقة

يبدا بيومى فؤاد التحضير لفيلمه الجديد والذى يخوض فيه البطولة المطلقة

مشهد لبيومى من مسلسل

مشهد لبيومى من مسلسل "موجة حارة"

الفنان بيومى فؤاد

الفنان بيومى فؤاد

بدأ الفنان بيومي فؤاد مؤخرا الموسم الجديد من عروض "تياترو مصر" بجانب الفنانة هالة فاخر وعدد من النجوم الشباب، المنضمين حديثاً للمسرح.."هى" التقى بيومي فى حديث خاص عن كواليس الموسم الجديد لـ"تياترو مصر"والتحضير له، كما تطرق الممثل المحبوب للحديث عن عيوب العروض، كما أنه يكشف لاول مرة عن تفاصيل  خوضه البطولة المطلقة مع شركة دولار فيلم.. فاليكم نص الحوار.

 كيف ترى ردود الافعال تجاة اولى عروض "تياترو مصر" فى موسمه الجديد؟

من الصعب ان اتحدث عن ردود افعال الجمهور بعد العرض الاول مباشرة ، فعلى الرغم من البروفات الكثيرة والمكثفة قبل بدء الموسم ، إلا أنه لابد وأن يكون هناك اخطاء يتم تداركها فى العروض القادمة، لذلك انتظر ردود الافعال الحقيقية بداية من الاسبوع المقبل.

"تياترو مصر" كان يواجه العديد من المشكلات الموسم الماضى فكيف واجهتم تلك المشكلات هذا الموسم؟

"تياترو مصر" لم يواجه سوى مشكلة واحدة فقط من الموسم الماضى وهى ضعف الكتابة، وبالفعل تم الاستعانة بكتاب جدد بالاضافة الى الكتاب القدامى لعمل ورشة عمل وتقديم ورق جيد نستطيع أن نرسم به الابتسامه على وجه الجمهور.

ولماذا لم تشارك فى البروفات الخاصة بالعروض الاولى لـ"تياترو مصر"؟

لم يحدث انا قمت بعمل بروفات كباقى افراد الفرقة ولكنى انضميت متأخر عن الوقت المحدد وهذا بسبب انشغالى بتصوير افلام موسم عيد الاضحى والجهة المنتجة تفهمت هذا جيدا ولكن سوف اشارك فى بروفات العروض القادمة بانتظام.

لماذا أصريت خلال العرض الاول لـ"تياترو مصر" على السخرية من نفسك بسبب كثرة اعمالك؟

لان الشعب المصري تحدث كثيرا فى هذا الامر.. وحرصت على الظهور بهذا الشكل لكى اؤكد للجميع اننى لم اغضب من هذة الانتقادات على الاطلاق.

تجربتك فى "تياترو مصر" وضعتك فى مقارنة مع نجوم "مسرح مصر" والذى يقدمه اشرف عبد الباقى بفريقه ..كيف ترى ذلك؟

جميع من يعمل فى مسرح مصر هم اصدقائى لى على المستوى الشخصي قبل العملى، والمقارنة بين الفرقتين موجودة بارادتنا او غصب عنا، فالجمهور هو من يصنع تلك المقارنة،  لذلك نعمل فى تياترو مصر على تلاشى اخطاء الموسم الماضى لتقديم موسم جديد يسعد الجمهور.

وماذا عن موسم رمضان المقبل؟

بالفعل تعاقدت رسميا على بطولة مسلسل "بنات سوبر مان" الجزء الثانى، هذا اول عمل اتعاقد عليه لرمضان 2017 ، ولازال هناك العديد من السيناريوهات التى اقوم بقراءتها ولكن لم استقر حتى الان على مسلسلات بعينها.

وماذا عن الفيلم الذى تحضر له ليكون اول بطولة مطلقة لك؟

بالفعل هناك مشروع فيلم من بطولتى، مع شركة دولار فيلم المنتجة لفيلم"جحيم فى الهند"، وهناك جلسات عمل تجمع المؤلف احمد فهمى بشركة الانتاج للاستقرار على فكرة الفيلم لكن لم يتم تحديد موعد لتصويره حتى الان.