هانى رمزى لـ"هى" : : لا أنافس الا نفسى ورامز جلال قديم فى المهنة

هاني رامز مقدم برنامج هاني في الأدغال

هاني رامز مقدم برنامج هاني في الأدغال

الفنان هاني رمزي

الفنان هاني رمزي

هاني في الأدغال يعرض حصريا على قناة الحياة المصرية

هاني في الأدغال يعرض حصريا على قناة الحياة المصرية

للعام الثانى على التوالى نجح الفنان هانى رمزى نجح الفنان هانى رمزى فى تنفيذ برنامج مقالب بمقايس عالمية  ينافس به أشهر برامج المقالب فى موسم رمضان

"هى" إلتقت الفنان هانى رمزى فى حوار خاص  للحديث عن كواليس تصوير برنامجه الجديد،  وكيف كانت الإستعدادات للحفاظ على أمن وسلامة الفنانين من الحيوانات المفترسة ، ورايه فى المنافسة بينه وبين رامز جلال وأسرار وكواليس تعرفها فى السطور القادمة    

فى البداية ماذا عن ردود الأفعال تجاة برنامجك الجديد"هانى فى الأدغال"؟

فى الحقيقة أنا لم أكن أتوقع كل هذا النجاح الذى حققه البرنامج هذا العام، فعلى الرغم من اننا بدأنا فى التحضيرات لهذا العمل قبل حلول شهر رمضان بأسابيع قليلة، إلا أن النجاح الذى شهده مع عرض الحلقات الأولى منه أكبر مكافأة لنا على التعب والمجهود الذى بذلناه خلال التصوير

إذن فماذا عن ردك لمن يتهمون البرنامج بالفبركة؟

أولاً .. لا يجب أن نقلل من مجهود فريق عمل برنامج  من أضخم برامج شهر رمضان مثل "هانى فى الأدغال"، فقد وفرت الشركة المنتجة  له كافة الإمكانيات ليظهر بهذا الشكل الجيد، وأنا اعلم وشاهدت الفيديو الذى تم تداوله ويتهم البرنامج وفريق عمله بالفبركة، ولكن عندما شاهدته أكثر من مرة شعرت بأن هناك أشخاص يتربصون لك ، ويحاولون بشتى الطرق إيجاد ثغرة لتتشكيك فى مصدقية البرنامج والتقليل من المجهود الذى تم بذله فى البرنامج.

 

وماذا عن ردك فى ظهور بعض مدربى الأسود خلف السيارة المستخدمة فى  المقلب مما يشكك فى مصدقية البرنامجا؟

عندما قمنا بعرض الحلقة  الأولى من البرنامج، تلقينا العديد من الإنتقادات والتى تتهمنا باللامبالاة فى الحفاظ على ضيوفنا وتركهم أمام حيوانات مفترسة دون حراسة  وهذا الفيديو جاء لصالحنا لنثبت للجمهور أننا كنا حريصين كل الحرص على سلامة وامان جميع الضيوف.

لاحظ البعض أن هناك عدداً من الفنانين تعرضوا للخطر بشكل حقيقى وكاد الأسد أن يقتحهم عليهم السيارة فكيف كان رد فعل فريق عمل البرنامج خلال التصوير؟

فى البداية أحب أن أقول عندما بدأنا فى التحضير للبرنامج كان يجب عليا أن أتأكد مليون فى المية أن جميع الضيوف من الفنانين سيكونوا فى أمان  خلال هذا المقلب.

أما عن سؤالك وان هناك بعض الفنانين تعرضوا للخطر دى حقيقة وعلى رأسهم الفنان سليمان عيد ، حيث قام الأسد بفتح باب السيارة المستخدمة فى "المقلب"  وكاد أن يقتحمها إلا أن سليمان قام بغلق الباب على الفور.

وعن خطة تأمين الفنانين فأحب أن أؤكد أن الشركة المنتجة للبرنامج قامت بالإستعانة بمدربين على مستوى عالى من الحرفية فى التعامل مع الأسود بالإضافة إلى وجود قناصة أعلى الشجر الموجود فى الغابة للتدخل فى الوقت المناسب إذا حدث شىء والحمد الله جميع الحلقات تم تصويرها دون أن يصاب أحد بأذى.

وهل هناك حلقات تم إلغائها بعد تصويرها كما يحدث فى العديد من برامج المقالب؟

لا يوجد أى حلقات تم إلغائها بعد تصويرها، فجميع الفنانين بعد علمهم بالمقلب كانوا مرحبين جداً بالفكرة وطريقة تقديم برنامج مقالب هذا العام، ولكن هناك بعض الحلقات التى قمنا بإنهائها سريعاً خوفاً على الضيف بعد إصابته بخوف ورهبة شديد ومن أشهر تلك الحلقات ريم البارودى وسيد معوض فهما من أكثر الضيوف الذين أصابهم رهبة شديد وقمنا بإنهاء الحلقة على الفور.

 

برامج المقالب تحقق نسبة مشاهدة عالية وغالبا ما تتفوق على كثير من المسلسلات.. فهل يكتفى هانى رمزى بتقديم هذة النوعية من البرامج ويعتزل المسلسلات الرمضانية؟

بالفعل برامج المقالب تحقق نسبة مشاهدة عالية ليست فقط فى مصر بل فى جميع أنحاء البلاد العربية، ولا يمكن ان يحقق مسلسل ما يحققه برنامج المقالب ، ولكن كفنان أؤكد لك أن  هذة البرامج لم تشبع أى فنان لديه موهبة  ويتمنى ان يقدم المسلسل عن تلك البرامج على الرغم من نجاحها، وهذا ما أفكر فيه حالياً.

وكيف ترى المنافسة بينك وبين برنامج "رامز بيلعب بالنار" للفنان رامز جلال؟

أنا لا أنافس إلا نفسى، فرامز جلال أراه من أفضل من قاموا بتقديم برامج المقالب على مستوى الوطن العربى، ولديه تجارب عديدة بينما أنا هذة هى التجربة الثانية لى وأتمنى من الله أن يوفق الجميع سواء هذا العام أو فى الأعوام المقبلة.

وأين هانى رمزى من السينما؟

أحضر حالياً لفيلم جديد بعنوان "قسط مريح" كأسم مؤقت، من تأليف وإخراج  إيهاب لمعى ولم يتم حاليا  إختيار باقى فريق علم الفيلم، وسوف نبدأ العمل على تنفيذه بعد عودتى من الإجازة شهر سبتمبر المقبل.